صيدا سيتي

صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية

السعودي تسلم من وفد أكاديمية رومانيستا في صيدا كأس بطولة لبنان في كوبا للأكاديميات - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1366 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رئيفة الملاح - اعلام بلدية صيدا: 

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي، وبحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس والبطل الدولي في لعبة رفع الاثقال رئيس نادي صيدون الرياضي أحمد حبلي، وفدا رياضيا من اكاديمية رومانيستا- صيدا برئاسة البطل محمد آغا وعضوية اللاعبين أحمد فقيه ومصطفى الملاح.

وقدم الوفد للرئيس السعودي كأس المركز الأول  لبطولة لبنان في  كوبا للاكاديميات (مواليد 2001 – 2002) . ثم وضع البطل آغا الرئيس  السعودي والحاج شماس في التحضيرات التي يجريها الفريق للمشاركة  ببطولة الاكاديميات لمواليد 2003-2004 التي ستجرى في 25 من الشهر الجاري.

من جهته رحب الرئيس السعودي بفريق الاكاديمية في بلدية صيدا ومباركا له احراز البطولة،  مؤكدا على دعمه وتشجيعه للرياضة والرياضيين في مدينة صيدا لأنهم الجيل الواعد للمدينة وللبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936694779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة