صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

إخلاءات كثيفة في البقاعين الأوسط والشمالي

لبنانيات - الإثنين 04 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 794 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شتورة، بعلبك ـ "المستقبل"
أخلت القوات السورية المتمركزة في البقاع عشرات الآليات العسكرية ومئات الجنود من مواقعها في تلة الأكرمية وتعنايل والمنطقة المجاورة لمعمل السكر في البقاع الأوسط.
وشوهدت منتصف ليل أول من أمس ويوم أمس الأحد سبع ناقلات عسكرية محمّلة بدبابات وعربات مدرّعة تخلي مواقعها في تلة الأكرمية المجاورة لبلدة مجدل عنجر، وموقع قريب من معمل السكر. وقد سلكت طريق مجدل عنجر ـ المصنع على الحدود اللبنانية ـ السورية متوجهة نحو الأراضي السورية.
كما شهد الخط المزكور مرور عشرات الشاحنات العسكرية السورية المحمّلة بالجنود والأعتدة ومعدات عسكرية متنوعة بعدما غادرت مواقعها المنتشرة في بعض مناطق البقاع الأوسط متوجهة نحو الأراضي السورية.
في موازاة ذلك، ذكر شهود عيّان أن الجنود السوريين واصلوا توضيب أعتدة ومعدات في شاحنات عسكرية متمركزة في مواقع بقاعية، فيما انشغل عدد آخر في تفكيك خطوط الهاتف بين بعض المواقع.
وفي منطقة البقاع الشمالي، واصلت القوات السورية سحب قواتها المنتشرة أمس، وأخلت موقعاً عسكرياً كبيراً بالقرب من بلدة يونين، شمال مدينة بعلبك، كما أخلت موقعاً آخر في وادي الصفا بالقرب من بلدة الجمالية. وشوهدت عشرات الشاحنات العسكرية تقلّ الجنود والعتاد وتجر عدداً من المدافع وتتجه نحو الحدود اللبنانية السورية الشمالية.
وبذلك تكون القوات السورية قد حصرت وجودها في ثلاث مواقع كبرى هي الطبية ـ دورس، وبعلبك وغور شليفا ـ دير الأحمر ـ إيعات.
وعلى صعيد مدينة بعلبك، فالقوات السورية لا تزال موجودة في مركز الزراعة عند مدخل بعلبك الجنوبي، وفي موقع اللواء الطبي بالقرب من مستشفى ابن سينا عند مدخل بعلبك الشمالي.
ولوحظت أمس حركة للجنود السوريين في تفكيك خطوط الاتصالات بين المواقع وحزم العتاد، وتفكيك بعض الخيم، إضافة الى طلاء بعض الغرف التي كان يستعملها الجنود في محيط تلك المواقع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908033400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة