صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

حزب الله إستقبل وفد فصائل قوى التحالف الفلسطيني - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 930 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

إستقبل مسؤول منطقة صيدا فب حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مقر الحزب في صيدا وفد فصائل قوى التحالف الوطني الفلسطيني برئاسة الأستاذ أبو بسام المقدح (الصاعقة) وضم الحاج أبو حسام زعيتر (حركة حماس)،الحاج عمار حوران (حركة الجهاد)،الأستاذ وليد جمعة (جبهة التحرير الغلسطينية)،الأستاذ أبو حسن كردية (جبهة النضال الشعبي)، الأستاذ أبو خالد شريدي(فتح-اﻹنتفاضة)،الأستاذ أبو علي أحمد (الجبهة الشعبية-القيادة العامة) حيث قدم الوفد التهنئة والتبريك لقيادة المقاومة ومجاهديها بذكرى إنتصار تموز 2006 معتبرا" أن الطريق الوحيد للجم العدو هي لغة المقاومة والقوة وهي طريق تحرير فلسطين وموجها" التحية بإنجاز المقاومة الميداني بتحرير جرود عرسال ومباركا" بتحرير الأسرى من الإرهابيين الظلاميين وتوجه الوفد بالتحية لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على كل مواقفه النبيلة والشريفة تجاه الشعب الفلسطيني ووقوفه الدائم إلى جانب قضيته في كافة المراحل والظروف.
من جهته عبر الشيخ ضاهر عن إعتزازه وافتخاره الكبيرين بأطفال وشباب ورجال ونساء القدس المرابطين والمرابطات الذين حققوا الإنتصار الكبير والمدوي على المحتل وفرضوا عليه التراجع عن كل إجراءاته القمعية وكسروا القيود عن المسجد الأقصى مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ولوحده أثبت أنه شعب جدير بحماية أرضه وحغظ مقدساته وهو الحلقة القوية والأساسية التي يعول عليها في معركة تحرير فلسطين من النهر إلى البحر واستنكر المجتمعون تصنيف الأنظمة العربية وإعلامها المأجور المقاومة الفلسطينية على انها إرهابية في ظل الصمت الكبير الذي يغطي كل الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.
وتوجه المجتمعون بالشكر لكل الجهات والفعاليات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية التي ساهمت في تثبيت الهدوء والإستقرار في مخيم عين الحلوة داعين إلى دعم كل الجهود الرامية لتدعيم القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في المخيم وحي الطيرة وهنا شدد الشيخ ضاهر على الإسراع في عمليه إعمار حي الطيرة وعودة كل من تهجر لقطع الطريق على أي مخطط يستهدف المخيم وساكنيه منوها" بكل الجهود التي بذلت من أجل الإعمار والعودة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '180,770,771,773,818,858,866,902,1311)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,180,770,771,773,818,858,866,902,1311) ]