صيدا سيتي

جمارك صيدا اوقفت سيارة محملة بالالبسة المهربة دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا - صيدا القديمة يدعوكم إلى حضور البرنامج الثالث من برامج البناء العلمي لقاء تضامني في مركز معروف سعد الثقافي رفضاً لصفقة القرن نقابة محرري الصحافة اللبنانية: صفقة القرن ترمي إلى إنهاء القضيّة الفلسطينية علي الشريف رئيساً لجمعية تجار صيدا وضواحيها بالتزكية: خطة عمل لمواجهة ركود القطاع ولجان لتنشيط حركة السوق والتواصل "أل بي سي آي" و"الجديد"... من البثّ المجّاني المفتوح الى البثّ المشفّر قريباً أسامة سعد يلتقي المفتي سوسان ويبحثان سبل مواجهة الهجمة الصهوينية الأميركية باعلان صفقة القرن "صفقة القرن" وآليات مواجهتها - مشروع متكامل شعبي وإعلامي (د. بسام حمود) المركز الطبي في الأميركية نفى وجود حالات فيروس الكورونا لا إصابة بكورونا لأي لبناني في الصين على خطى الشهيد ياسـر عرفات!!! (بقلم نزيه شما) يقوم بإحراق السيارات في صيدا .. أوقف قبل فراره ما هو سعر صرف الدولار اليوم الأربعاء؟ البزري: صفقة القرن ستسقط بفعل الموقف الفلسطيني الرافض الإدعاء على 6 صيارفة الترياقي: صفقة القرن أكبر عملية تزوير وسرقة صدم عاملات أثيوبيات في الهلالية وصيدا بهدف نشلهن .. الطقس غدا الخميس ماطر الى عاصف سوسان عمم على خطباء المساجد جمعة فلسطين: ليست ملكا لترامب كي يبيع ويشتري بها غضب في عين الحلوة رفضاً لصفقة القرن : إحراق صور "ترامب" والعلمين الأميركي والإسرائيلي !

فوز الأمن الداخلي على نادي الفجر في دورة عيد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1105 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي:

بدعوة من  نادي الفجر الرياضي  أقيمت دورة "عيد الجيش " في كرة القدم " الميني فوتبول " على ملعب النادي في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضور ممثل قائد الجيش العقيد حسين خليل والمقدم صبحي ممثلا امن الدولة والملازم اول إبراهيم شعبان ممثلا قائد منطقة الجنوب العسكرية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله والحاج محمد البقاعي ورئيس النادي الحاج عبد الله الترياقي وممثلون عن الاندية المشاركة في الدورة.

 وألقيت بالمناسبة كلمات لراعي الحفل المهندس السعودي رئيس بلدية صيدا والدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات والحاج عبد الله الترياقي أكدت على دعم الجيش والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني والارهاب.

ووزعت الدروع التكريمية على ممثل قائد الجيش العميد خليل والمهندس السعودي واللواء ابو العردات والشيخ زيد ضاهر.

شارك في الدورة الفرق التالية: الجيش اللبناني، الفجر صيدا، النهضة فلسطين، الأمن الداخلي، أمن الدولة، الشعبي صيدا، وشرطة بلدية صيدا. 

وفاز نادي الأمن الداخلي على نادي الفجر 6-1.

واختتمت الدورة بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والميداليات التذكارية على المشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923181535
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة