صيدا سيتي

منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

فوز الأمن الداخلي على نادي الفجر في دورة عيد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1176 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي:

بدعوة من  نادي الفجر الرياضي  أقيمت دورة "عيد الجيش " في كرة القدم " الميني فوتبول " على ملعب النادي في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضور ممثل قائد الجيش العقيد حسين خليل والمقدم صبحي ممثلا امن الدولة والملازم اول إبراهيم شعبان ممثلا قائد منطقة الجنوب العسكرية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله والحاج محمد البقاعي ورئيس النادي الحاج عبد الله الترياقي وممثلون عن الاندية المشاركة في الدورة.

 وألقيت بالمناسبة كلمات لراعي الحفل المهندس السعودي رئيس بلدية صيدا والدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات والحاج عبد الله الترياقي أكدت على دعم الجيش والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني والارهاب.

ووزعت الدروع التكريمية على ممثل قائد الجيش العميد خليل والمهندس السعودي واللواء ابو العردات والشيخ زيد ضاهر.

شارك في الدورة الفرق التالية: الجيش اللبناني، الفجر صيدا، النهضة فلسطين، الأمن الداخلي، أمن الدولة، الشعبي صيدا، وشرطة بلدية صيدا. 

وفاز نادي الأمن الداخلي على نادي الفجر 6-1.

واختتمت الدورة بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والميداليات التذكارية على المشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936579619
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة