صيدا سيتي

الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟ "تكتيك" فرنجية... أبعد من الحكومة والتعيينات؟! كيف يعمل "الضمان" في زمن الكورونا وما سبب التصعيد بوجه المصارف؟ «المُديرة عبلة» مدرسة في الوطنية ترحل في الشهر الأحب على قلبها إجتماع بلدية صيدا يتبنى اقتراح "المستقبل" آلية الكترونية لتوزيع المساعدات شرطة بلدية صيدا كثفت دورياتها بالتزامن مع حظر التجول مساء والإلتزام فاق 95% قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها

فوز الأمن الداخلي على نادي الفجر في دورة عيد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1124 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي:

بدعوة من  نادي الفجر الرياضي  أقيمت دورة "عيد الجيش " في كرة القدم " الميني فوتبول " على ملعب النادي في صيدا برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وحضور ممثل قائد الجيش العقيد حسين خليل والمقدم صبحي ممثلا امن الدولة والملازم اول إبراهيم شعبان ممثلا قائد منطقة الجنوب العسكرية في قوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله والحاج محمد البقاعي ورئيس النادي الحاج عبد الله الترياقي وممثلون عن الاندية المشاركة في الدورة.

 وألقيت بالمناسبة كلمات لراعي الحفل المهندس السعودي رئيس بلدية صيدا والدكتور عبد الرحمن البزري واللواء فتحي ابو العردات والحاج عبد الله الترياقي أكدت على دعم الجيش والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني والارهاب.

ووزعت الدروع التكريمية على ممثل قائد الجيش العميد خليل والمهندس السعودي واللواء ابو العردات والشيخ زيد ضاهر.

شارك في الدورة الفرق التالية: الجيش اللبناني، الفجر صيدا، النهضة فلسطين، الأمن الداخلي، أمن الدولة، الشعبي صيدا، وشرطة بلدية صيدا. 

وفاز نادي الأمن الداخلي على نادي الفجر 6-1.

واختتمت الدورة بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة والميداليات التذكارية على المشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927486497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة