صيدا سيتي

رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال القوى الاسلامية في عين الحلوة تنفي دخول اي عناصر من داعش الى المخيم بلدية صيدا هنأت بالإستقلال: فرحتنا منقوصة .. فلنتكاتف جميعا ليبقى لبنان مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

حزب الله شيع مهدي خضر في حارة صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3166 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

شيع "حزب الله" وجمهور المقاومة، الشهيد مهدي قيس خضر "ساجد" الذي كان قد نعاه في الأول من تموز الماضي وأعلن أن تشييعه سيتم في وقت لاحق، وهو من مواليد بلدة كفرملكي وسكان حارة صيدا.
انطلق موكب التشييع من مستشفى الشيخ راغب حرب في تول، إلى بلدة كفرملكي حيث أعد لجثمان الشهيد استقبال شعبي حاشد، ثم نقل إلى منزل ذويه في حارة صيدا ليسجى لبعض الوقت، نقل بعدها في سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية إلى ساحة البلدة حيث كان في استقباله حشد من المواطين، وأقيمت مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من المقاومين التحية العسكرية وقسم الولاء للأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله.
ثم حمل النعش على اكف المشيعين الذين ساروا في موكب مهيب جاب شوارع البلدة، تقدمه مسوؤل منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وعدد من الشخصيات والفاعليات.
وبعدما أم الشيخ حسن الزين، الصلاة على الجثمان ووري في الثرى في روضة شهداء البلدة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918045514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة