صيدا سيتي

تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

حزب الله شيع مهدي خضر في حارة صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3209 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

شيع "حزب الله" وجمهور المقاومة، الشهيد مهدي قيس خضر "ساجد" الذي كان قد نعاه في الأول من تموز الماضي وأعلن أن تشييعه سيتم في وقت لاحق، وهو من مواليد بلدة كفرملكي وسكان حارة صيدا.
انطلق موكب التشييع من مستشفى الشيخ راغب حرب في تول، إلى بلدة كفرملكي حيث أعد لجثمان الشهيد استقبال شعبي حاشد، ثم نقل إلى منزل ذويه في حارة صيدا ليسجى لبعض الوقت، نقل بعدها في سيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية إلى ساحة البلدة حيث كان في استقباله حشد من المواطين، وأقيمت مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من المقاومين التحية العسكرية وقسم الولاء للأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله.
ثم حمل النعش على اكف المشيعين الذين ساروا في موكب مهيب جاب شوارع البلدة، تقدمه مسوؤل منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وعدد من الشخصيات والفاعليات.
وبعدما أم الشيخ حسن الزين، الصلاة على الجثمان ووري في الثرى في روضة شهداء البلدة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924823923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة