صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

الدكتور بسام حمود يحاضر بدعوة من جمعية النجاة الاجتماعية - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

بدعوة من جمعية النجاة الاجتماعية وبحضور رئيستها الصيدلانية ختام الحج شحادة، ألقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود محاضرة تناول فيها الأوضاع السياسية والاقتصادية والامنية والمعيشية.

وتناول د. حمود في محاضرته الأوضاع السياسية في لبنان وتخلي الحكومة عن مسؤولياتها تجاه مواطنيها وتفريطها بمفهوم السيادة من خلال موافقتها الضمنية لوجود دويلة لها الإمرة على المستوى السياسي والعسكري داخل الدولة.

وتوقف امام التطورات العسكرية التي جرت في جرود عرسال مصوباً على التضخيم الاعلامي المقصود لمجريات الأحداث ومطالباً الدولة وتحديداً مؤسسة الجيش اللبناني حماية بلدة عرسال وساكنيها وممتلكاتها من اي تجاوزات قد تحصل تحت اي عناوين جاهزة وغب الطلب، رافضاً اي اتصال مع النظام السوري تحت ذريعة التنسيق العسكري.

وتطرق الى موضوع سلسلة الرتب والرواتب فأكد موقف الجماعه المؤيد لحق شريحة مهمة من الشعب اللبناني بهذه السلسلة ولكن على ان لا يكون تأمين التمويل من خلال فرض ضرائب جديده على المواطنين، إنما من خلال وقف الهدر والمحسوبيات والسرقات والفساد وضبط الموانئ البحرية والجوية والبرية وتحصيل الضرائب من كافة المواطنين والمناطق التي تتهرب من دفعها.

وحول مسألة التعطيل يوم الجمعة اصر د. حمود على إقرارها ضمن القانون لكي لا تبقى وجهة نظر قابلة للأخذ والرد والتأويل، مؤكداً دعم الجماعة لسماحة مفتي الجمهورية الساعي الى الطعن بالقانون الذي جعل العطله الرسمية يومي السبت والأحد وذلك احتراماً لمشاعر المسلمين وتطبيقاً لروحية الدستور وتأكيداًعلى مقتضيات العيش المشترك والتوازن بين مكونات المجتمع اللبناني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947082355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة