صيدا سيتي

لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تقيم مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان عيون نحو القدس والعودة - 14 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية: 

أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان "عيون نحو القدس والعودة" بمشاركة أكثر من 50 لاعباً وذلك يوم السبت 5/8/2017 في مجمع وملاعب الجولدن بول صيدا.
وتضمن برنامج المخيم الصيفي عدة فقرات تنوعت بين محاضرة رياضية ومسابقة ثقافية رياضية ودورة تدريبية ومحاضرات ثقافية وطنية ونشاط رياضي "دورة مصغرة".
بداية النشاط كانت مع السيد رمضان محمد مسؤول المؤسسة في منطقة صيدا حيث رحب بالمشاركين وشرح تفاصيل البرنامج خلال المخيم الصيفي، ثم كانت كلمة السيد جمال هواش مدير مجمع الجولدن بول حيث رحب بإقامة هذا النشاط في المجمع ووجه بعض الارشادات للمشاركين، ثم كانت كلمة السيد خليل العلي مدير المؤسسة حيث أكد على الاهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذا المخيم، ثم كانت كلمة تربوية للشيخ عبدالرحمن شناعة، ثم كانت محاضرة رياضية للمدرب القدير ابو الحسن حداد حول أساسيات كرة القدم، ثم كانت فقرة المسابقة الثقافية الرياضية والتي ادارها ابو الحسن هواش وشارك السادة رمضان محمد وابو بلال عزام بتوزيع الجوائز، ومن بعدها كانت فقرة الدورة التدريبية تلاها نشاط رياضي "دورة مصغرة" فاز بها نادي الوادي -وادي الزينة بعد تغلبه على نهاوند -عين الحلوة في المباراة النهائية، وفي الختام كانت كلمة للسيد ياسر قدورة حول المسجد الأقصى والأحداث الأخيرة في الأراضي المحتلة وكيفية فشل الاحتلال ومخططاته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924719060
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة