صيدا سيتي

حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها سقوط طفل على صخور الروشة توقيف متهم بممارسة أعمال السحر والشعوذة في صور إصابة شاب في حادث سير مروع على طريق جزين توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تقيم مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان عيون نحو القدس والعودة - 14 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 929 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية: 

أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها مخيمها الصيفي الرياضي بعنوان "عيون نحو القدس والعودة" بمشاركة أكثر من 50 لاعباً وذلك يوم السبت 5/8/2017 في مجمع وملاعب الجولدن بول صيدا.
وتضمن برنامج المخيم الصيفي عدة فقرات تنوعت بين محاضرة رياضية ومسابقة ثقافية رياضية ودورة تدريبية ومحاضرات ثقافية وطنية ونشاط رياضي "دورة مصغرة".
بداية النشاط كانت مع السيد رمضان محمد مسؤول المؤسسة في منطقة صيدا حيث رحب بالمشاركين وشرح تفاصيل البرنامج خلال المخيم الصيفي، ثم كانت كلمة السيد جمال هواش مدير مجمع الجولدن بول حيث رحب بإقامة هذا النشاط في المجمع ووجه بعض الارشادات للمشاركين، ثم كانت كلمة السيد خليل العلي مدير المؤسسة حيث أكد على الاهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذا المخيم، ثم كانت كلمة تربوية للشيخ عبدالرحمن شناعة، ثم كانت محاضرة رياضية للمدرب القدير ابو الحسن حداد حول أساسيات كرة القدم، ثم كانت فقرة المسابقة الثقافية الرياضية والتي ادارها ابو الحسن هواش وشارك السادة رمضان محمد وابو بلال عزام بتوزيع الجوائز، ومن بعدها كانت فقرة الدورة التدريبية تلاها نشاط رياضي "دورة مصغرة" فاز بها نادي الوادي -وادي الزينة بعد تغلبه على نهاوند -عين الحلوة في المباراة النهائية، وفي الختام كانت كلمة للسيد ياسر قدورة حول المسجد الأقصى والأحداث الأخيرة في الأراضي المحتلة وكيفية فشل الاحتلال ومخططاته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911916557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة