صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح الجيش يطلق النار بالهواء على أوتوستراد الساحلي في برجا لفتح الطريق

الشيخ ماهر حمود يستقبل الدكتور البزري والاعلامي غسان جواد - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1301 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس بلدية صيدا السابق يرافقه ابنه كريم والمهندس محمود العلايلي، وجرى الحديث حول الأوضاع العامة في صيدا والمنطقة وقانون الانتخاب ومميزات المعركة الانتخابية القادمة.

كما استقبل أيضا الإعلامي غسان جواد، وتم الحديث عن أبعاد الانتصار اللبناني على الإرهاب في شرقي لبنان واحتمالات المرحلة القادمة في سوريا بعد التطورات الأخيرة،  مؤكدا على ضرورة مواجهة الإرهاب في كل مكان ودور علماء الدين في تصويب الاتجاه السياسي الصحيح للأمة.

 كما أجرى سماحته  اتصالا بالمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة الروم الأرثوذكس في بلدة سبسطية بمدينة نابلس - الضفة الغربية، لتهنئته على المشاركة الفعالة في تحرك الشعب الفلسطيني وخاصة أهل بيت المقدس في مواجهة الإجراءات الإسرائيلية  الأخيرة والانتصار الذي تحقق بفضل وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه الإجراءات، كما هنأ المطران بدوره من خلال سماحة الشيخ حمود اللبنانيين بالانتصار الذي تحقق على الإرهاب في لبنان .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915213836
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة