صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً

النهضة عين الحلوة يقدم كأس ولادة الشهيد الرمز أبو عمار إلى الاخاء برج الشمالي - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 05 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان - تصوير فادي عناني:  

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لكرة القدم  بمناسبة ولادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات اقيمت مباراة ودية عن ذكرى ولادته العظيمة وجمعت النهضة عين الحلوة ونادي الاخاء البرج الشمالي على ارض ملعب الفوكس سبورت الموافق يوم الجمعه 4_8_2017الساعه 6عصرا.

حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي  عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والمدرب ناصر الدوخي وادارة الاخاء سعيد كيالي ومحمد نوف والمدرب ياسر نزال .

وحضر مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا الحج تيسير بركة ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاخ محمود جاد وعضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمد رشيد ابو رشيد وامناء سر الاندية الفلسطينية الاخوة بلال العلي وشباب يافا اديب عناني والمجدل ابو انس شامية وابراهيم بوجي وباسم فضل والمدرب احمد اليمني الشقور وحشد جماهيري غفير .

قاد المباراة الحكم سالم ابو سالم .

بدات المباراة بكلمة وجدانية من مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحج تيسير بركة:اليوم 4-8 التحية لروح الشهيد الخالد الرمز القائد الثائر الوالد ياسر عرفات في ذكرى ميلاد المجيد .

كوفيتك اضحت رمزا لكل الاحرار في العالم ومنذ ان اطلقت الطلقة الاولى في ثورتنا المجيدة والتي قلت فيها انها مسيرة الاحرار في كل العالم وليس مسيرة العشب الفلسطيني فقط .

نستلم من روحك الطاهرة ارادة الصمود والاستمرار بالنضال حتى التحرير تحرير فلسطين .

واقصانا وعودة لاجئننا ,فالاحتلال حتما الى زوال هذا هو منطق الحق والعدالة والتاريخ .

سيدي وقائدي في ذكرى ميلادك نم في ضريحك قرير العين ,فخلفك رجال صدقوا العهد معاك وحافظوا على القسم فالعهد هو العهد والقسم هو القسم فابنائك واخوانك على خطاك حتى تحرير الكامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة الاجئين وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين خفاقا فوق الاقصى والقدس في ذكرى ميلادك التحية لارواح الشهداء ولروحك الطاهرة وثورة حتى النصر واننا لعائدون  

انتهت المباراة بتعادل الايجابي 1/1.

وفي ختام المباراة تم تسليم كاس ولادة الرئيس ابوعمار من قبل البقاعي وبركة وورد الى الضيوف تقدم من نادي النهضة الى نادي الاخاء برج شمالي وشكروا الاخاء الاخوة في نادي النهضة للدعوة ومبارك للفريقين وحظ الاوفر بمباريات قادمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924730822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة