صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

النهضة عين الحلوة يقدم كأس ولادة الشهيد الرمز أبو عمار إلى الاخاء برج الشمالي - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 05 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1130 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان - تصوير فادي عناني:  

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لكرة القدم  بمناسبة ولادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات اقيمت مباراة ودية عن ذكرى ولادته العظيمة وجمعت النهضة عين الحلوة ونادي الاخاء البرج الشمالي على ارض ملعب الفوكس سبورت الموافق يوم الجمعه 4_8_2017الساعه 6عصرا.

حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي  عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والمدرب ناصر الدوخي وادارة الاخاء سعيد كيالي ومحمد نوف والمدرب ياسر نزال .

وحضر مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا الحج تيسير بركة ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاخ محمود جاد وعضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمد رشيد ابو رشيد وامناء سر الاندية الفلسطينية الاخوة بلال العلي وشباب يافا اديب عناني والمجدل ابو انس شامية وابراهيم بوجي وباسم فضل والمدرب احمد اليمني الشقور وحشد جماهيري غفير .

قاد المباراة الحكم سالم ابو سالم .

بدات المباراة بكلمة وجدانية من مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحج تيسير بركة:اليوم 4-8 التحية لروح الشهيد الخالد الرمز القائد الثائر الوالد ياسر عرفات في ذكرى ميلاد المجيد .

كوفيتك اضحت رمزا لكل الاحرار في العالم ومنذ ان اطلقت الطلقة الاولى في ثورتنا المجيدة والتي قلت فيها انها مسيرة الاحرار في كل العالم وليس مسيرة العشب الفلسطيني فقط .

نستلم من روحك الطاهرة ارادة الصمود والاستمرار بالنضال حتى التحرير تحرير فلسطين .

واقصانا وعودة لاجئننا ,فالاحتلال حتما الى زوال هذا هو منطق الحق والعدالة والتاريخ .

سيدي وقائدي في ذكرى ميلادك نم في ضريحك قرير العين ,فخلفك رجال صدقوا العهد معاك وحافظوا على القسم فالعهد هو العهد والقسم هو القسم فابنائك واخوانك على خطاك حتى تحرير الكامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة الاجئين وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين خفاقا فوق الاقصى والقدس في ذكرى ميلادك التحية لارواح الشهداء ولروحك الطاهرة وثورة حتى النصر واننا لعائدون  

انتهت المباراة بتعادل الايجابي 1/1.

وفي ختام المباراة تم تسليم كاس ولادة الرئيس ابوعمار من قبل البقاعي وبركة وورد الى الضيوف تقدم من نادي النهضة الى نادي الاخاء برج شمالي وشكروا الاخاء الاخوة في نادي النهضة للدعوة ومبارك للفريقين وحظ الاوفر بمباريات قادمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594590
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة