صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

النهضة عين الحلوة يقدم كأس ولادة الشهيد الرمز أبو عمار إلى الاخاء برج الشمالي - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 05 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1284 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان - تصوير فادي عناني:  

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لكرة القدم  بمناسبة ولادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات اقيمت مباراة ودية عن ذكرى ولادته العظيمة وجمعت النهضة عين الحلوة ونادي الاخاء البرج الشمالي على ارض ملعب الفوكس سبورت الموافق يوم الجمعه 4_8_2017الساعه 6عصرا.

حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي  عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والمدرب ناصر الدوخي وادارة الاخاء سعيد كيالي ومحمد نوف والمدرب ياسر نزال .

وحضر مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في صيدا الحج تيسير بركة ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان الاخ محمود جاد وعضو الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمد رشيد ابو رشيد وامناء سر الاندية الفلسطينية الاخوة بلال العلي وشباب يافا اديب عناني والمجدل ابو انس شامية وابراهيم بوجي وباسم فضل والمدرب احمد اليمني الشقور وحشد جماهيري غفير .

قاد المباراة الحكم سالم ابو سالم .

بدات المباراة بكلمة وجدانية من مسؤول الشباب والرياضة في صيدا الحج تيسير بركة:اليوم 4-8 التحية لروح الشهيد الخالد الرمز القائد الثائر الوالد ياسر عرفات في ذكرى ميلاد المجيد .

كوفيتك اضحت رمزا لكل الاحرار في العالم ومنذ ان اطلقت الطلقة الاولى في ثورتنا المجيدة والتي قلت فيها انها مسيرة الاحرار في كل العالم وليس مسيرة العشب الفلسطيني فقط .

نستلم من روحك الطاهرة ارادة الصمود والاستمرار بالنضال حتى التحرير تحرير فلسطين .

واقصانا وعودة لاجئننا ,فالاحتلال حتما الى زوال هذا هو منطق الحق والعدالة والتاريخ .

سيدي وقائدي في ذكرى ميلادك نم في ضريحك قرير العين ,فخلفك رجال صدقوا العهد معاك وحافظوا على القسم فالعهد هو العهد والقسم هو القسم فابنائك واخوانك على خطاك حتى تحرير الكامل واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة الاجئين وسيرفع شبل من اشبالنا وزهرة من زهراتنا علم فلسطين خفاقا فوق الاقصى والقدس في ذكرى ميلادك التحية لارواح الشهداء ولروحك الطاهرة وثورة حتى النصر واننا لعائدون  

انتهت المباراة بتعادل الايجابي 1/1.

وفي ختام المباراة تم تسليم كاس ولادة الرئيس ابوعمار من قبل البقاعي وبركة وورد الى الضيوف تقدم من نادي النهضة الى نادي الاخاء برج شمالي وشكروا الاخاء الاخوة في نادي النهضة للدعوة ومبارك للفريقين وحظ الاوفر بمباريات قادمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927803881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة