صيدا سيتي

صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

رسالة ليلية الى أحمد كرامي

لبنانيات - الإثنين 04 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 977 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طرابلس ـ "المستقبل"
أقدم مجهولون ليل أمس على اقتحام مكتب "حزب الشباب الوطني" الواقع في شارع الحرية مقابل الكلية الاسلامية في طرابلس، والذي يرأسه النائب السابق أحمد كرامي، حيث قاموا بدخول المكتب بواسطة خلع أبواب الشرفات وقاموا بتكسير أقفال الأبواب الداخلية وعبثوا بالأوراق الخاصة والمحتويات، وبدت آثار التخريب واضحة".
وفي ما لم يتأكد حصول أي سرقة، وصف كرامي ما جرى بأنه "رسالة واضحة بعد مطالبته بكشف الحقيقة بعد زيارته دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في قريطم معزياً.
وفي معلومات "المستقبل" ان الاعتداء حصل بعد الساعة السابعة والنصف مساء أمس، لأن مدير المكتب كان قد أقفله نحو السابعة والربع مساء وبعد قرابة الساعتين اتصل أحد الموظفين في المكتب ليخبره ان الأبواب الخارجية مفتوحة..، فأسرع الى المكتب ليفاجأ بحصول الاعتداء.
وعلى الفور حضرت الأجهزة الأمنية المختصة وعناصر الأدلة الجنائية وباشرت التحقيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908124336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة