صيدا سيتي

الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الشيخ ماهر حمود يلقي محاضرة في بلدة حولا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1148 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

بدعوة من ملتقى الفكر العاملي القى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود محاضرة في حسينية بلدة حولا، تحدث فيها عن انتصار المقاومة، مؤكدا على صوابية خيارات المقاومة، مطالبا جميع القوى ان تعيد حساباتها السياسية على ضوء انتصارات المقاومة في لبنان وغزة.

كما تحدث سماحته عن اهمية انتصار تموز مشيدا بمواقف الراحل السيد محمد حسين فضل الله خاصة في دعم المقاومة.

وكان سماحة السيد علي عبد اللطيف فضل الله رئيس منتدى الفكر العاملي قد القى كلمة في المناسبة مرّحبا بسماحة الشيخ ماهر حمود، كما القى الدكتور قيصر مصطفى قصيدة بالمناسبة راقت استحسان المستمعين.

وكان سماحته قد قام خلال مروره في المنطقة بزيارة سريعة لمسجد الامير شكيب ارسلان في المختارة وأدى فيه ركعتين واستمع الى شرح عن تاريخه وهندسته.

كذلك قدم التعازي بوفاة عميد جريدة اللواء المرحوم عبد الغني سلام في نقابة الصحافة.

واستقبل عصر يوم الثلاثاء مع الدكتور مصطفى اللداوي مسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد، المعزين بوفاة صهر الدكتور اللداوي الذي قضى غرقا  في غزة، ومن بين المعزين: اسامة حمدان و علي بركة وعدد من المسؤولين في حركة حماس، ابو عماد الرفاعي، صلاح صلاح مع وفد موسع من جبهة الشعبية، محمد ياسين مع وفد من جبهة النضال، الشيخ عبد الله جبري رئيس حركة الامة، الشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله، الشيخ زهير جعيد منسق عام جبهة العمل الاسلامي مع وفد من التجمع  و الشيخ علي اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين.

كما تلقى اتصالات عديدة في المناسبة.

وايضا استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه الشيخ صادق النابلسي و الحاج حسن النابلسي، وتم الحديث حول الاوضاع العام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934499122
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة