صيدا سيتي

رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال القوى الاسلامية في عين الحلوة تنفي دخول اي عناصر من داعش الى المخيم بلدية صيدا هنأت بالإستقلال: فرحتنا منقوصة .. فلنتكاتف جميعا ليبقى لبنان مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

الشيخ ماهر حمود يلقي محاضرة في بلدة حولا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1075 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

بدعوة من ملتقى الفكر العاملي القى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود محاضرة في حسينية بلدة حولا، تحدث فيها عن انتصار المقاومة، مؤكدا على صوابية خيارات المقاومة، مطالبا جميع القوى ان تعيد حساباتها السياسية على ضوء انتصارات المقاومة في لبنان وغزة.

كما تحدث سماحته عن اهمية انتصار تموز مشيدا بمواقف الراحل السيد محمد حسين فضل الله خاصة في دعم المقاومة.

وكان سماحة السيد علي عبد اللطيف فضل الله رئيس منتدى الفكر العاملي قد القى كلمة في المناسبة مرّحبا بسماحة الشيخ ماهر حمود، كما القى الدكتور قيصر مصطفى قصيدة بالمناسبة راقت استحسان المستمعين.

وكان سماحته قد قام خلال مروره في المنطقة بزيارة سريعة لمسجد الامير شكيب ارسلان في المختارة وأدى فيه ركعتين واستمع الى شرح عن تاريخه وهندسته.

كذلك قدم التعازي بوفاة عميد جريدة اللواء المرحوم عبد الغني سلام في نقابة الصحافة.

واستقبل عصر يوم الثلاثاء مع الدكتور مصطفى اللداوي مسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد، المعزين بوفاة صهر الدكتور اللداوي الذي قضى غرقا  في غزة، ومن بين المعزين: اسامة حمدان و علي بركة وعدد من المسؤولين في حركة حماس، ابو عماد الرفاعي، صلاح صلاح مع وفد موسع من جبهة الشعبية، محمد ياسين مع وفد من جبهة النضال، الشيخ عبد الله جبري رئيس حركة الامة، الشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله، الشيخ زهير جعيد منسق عام جبهة العمل الاسلامي مع وفد من التجمع  و الشيخ علي اليوسف عضو رابطة علماء فلسطين.

كما تلقى اتصالات عديدة في المناسبة.

وايضا استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه الشيخ صادق النابلسي و الحاج حسن النابلسي، وتم الحديث حول الاوضاع العام.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918072564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة