صيدا سيتي

​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

وفد من حماس يلتقي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 876 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من حماس يلتقي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا الأستاذ أيمن شناعة رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي الثلاثاء 1/8/2017 في مبنى القصر البلدي.

وشكر شناعة بلدية صيدا ولشخص رئيسها على الجهود التي تبذلها لخدمة القضية الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأكد شناعة حرص حركة حماس على أمن واستقرار مخيم عين الحلوة، ورفض أي عمل أمني يتوجه للداخل اللبناني، مؤكداً أن حماس والفصائل الفلسطينية تعمل على وأد أي عمل يسهم في زعزعة أمن واستقرار لبنان والمخيمات الفلسطينية.

بدوره رحب السعودي بوفد الحركة مثمناً  جهودها على المستوى السياسي في حفظ أمن واستقرار المخيمات وخصوصاً في مخيم عين الحلوة، مؤكداً دعمه الكامل لنيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم المدنية لا سيمّا حق التملك والعمل.

وأضاف أن صيدا ستبقى حاضنة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لحين عودته إلى الديار التي هجّر منها في فلسطين.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,866,905)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (23,25,,770,866,905) ]