صيدا سيتي

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية مذكرة بتعديل دوام الموظفين في الادارات العامة طيلة شهر رمضان السعودي: بلدية صيدا سلمت الجمعيات 3000 قسيمة شرائية وباقي القسائم ستسلم تباعا منعا للإزدحام قوى الامن: توقيف شخص ابتز سيدة وهددها بنشر صورها قداديس في كنائس صيدا من دون حشود المصلين (صور) في "حجر" الطبيعة .. وحمى "درعها" الربيعي! خليل المتبولي: سرّ الحياة! الدكتور بسام حمود من بلدية صيدا: الرئيس السعودي أبلغنا نجاح مسعى البلدية برفع قيمة المساعدات إلى ثلاثة مليارات ليرة لبنانية القوى الأمنية أوقفت صرافا غير مرخص بصيدا وسطرت محاضر ضبط بحق عدم الملتزمين بالحجر المنزلي عبد الصمد: مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة حتى يوم الاحد في 26 نيسان "أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس"

وفد من حماس يلتقي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 02 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من حماس يلتقي رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

التقى وفد من حركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة مسؤولها السياسي في منطقة صيدا الأستاذ أيمن شناعة رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي الثلاثاء 1/8/2017 في مبنى القصر البلدي.

وشكر شناعة بلدية صيدا ولشخص رئيسها على الجهود التي تبذلها لخدمة القضية الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأكد شناعة حرص حركة حماس على أمن واستقرار مخيم عين الحلوة، ورفض أي عمل أمني يتوجه للداخل اللبناني، مؤكداً أن حماس والفصائل الفلسطينية تعمل على وأد أي عمل يسهم في زعزعة أمن واستقرار لبنان والمخيمات الفلسطينية.

بدوره رحب السعودي بوفد الحركة مثمناً  جهودها على المستوى السياسي في حفظ أمن واستقرار المخيمات وخصوصاً في مخيم عين الحلوة، مؤكداً دعمه الكامل لنيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم المدنية لا سيمّا حق التملك والعمل.

وأضاف أن صيدا ستبقى حاضنة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لحين عودته إلى الديار التي هجّر منها في فلسطين.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '770,866,905)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (23,25,,770,866,905) ]