صيدا سيتي

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

سيارة تخترق حاجز الجيش عند مدخل عين الحلوة .. وصاحبها يسلم نفسه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1759 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع النشرة

افاد مراسل النشرة في صيدا ان الفلسطيني (احمد.خ) سلم نفسه الىمخابرات الجيش اللبناني في الجنوب عند حاجز العسكري لحسبة صيدا وهو االذي كان يقود سيارة من نوع مرسيدس لف كحلية اللون لم يمثل لاوامرعناصر الجيش اللبناني الموجودين عند حاجز مستشفى صيدا الحكومي ودخل الى مخيم عين الحلوة دون التوقف.

وكان المراسل قد أفاد بان سيارة من نوع مرسيدس لف كحلية اللون يقودها الفلسطيني (احمد.خ) لم تمثل لاوامر عناصر الجيش اللبناني الموجودين عند حاجزمستشفى صيدا الحكومي ودخل الى مخيم عين الحلوة دون التوقف على يمين الطريق حيث اكمل السائق طريقه بسرعة متجاوزا حاجزا حديديا مزوّدا بمسامير ما ادى الى ثقب اطاراتها.

وشهد المكان استنفارا لجنود الجيش الذي باشر اتصالاته مع القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم لملاحقة وتوقيف سائق السيارة وتسليمه للسلطات اللبنانية بعد التعرف على هويته والسبب وفق المعلومات الاولية يتعلق بعدم وجود ترخيص للسيارة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924723629
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة