صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا

سيارة تخترق حاجز الجيش عند مدخل عين الحلوة .. وصاحبها يسلم نفسه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1739 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع النشرة

افاد مراسل النشرة في صيدا ان الفلسطيني (احمد.خ) سلم نفسه الىمخابرات الجيش اللبناني في الجنوب عند حاجز العسكري لحسبة صيدا وهو االذي كان يقود سيارة من نوع مرسيدس لف كحلية اللون لم يمثل لاوامرعناصر الجيش اللبناني الموجودين عند حاجز مستشفى صيدا الحكومي ودخل الى مخيم عين الحلوة دون التوقف.

وكان المراسل قد أفاد بان سيارة من نوع مرسيدس لف كحلية اللون يقودها الفلسطيني (احمد.خ) لم تمثل لاوامر عناصر الجيش اللبناني الموجودين عند حاجزمستشفى صيدا الحكومي ودخل الى مخيم عين الحلوة دون التوقف على يمين الطريق حيث اكمل السائق طريقه بسرعة متجاوزا حاجزا حديديا مزوّدا بمسامير ما ادى الى ثقب اطاراتها.

وشهد المكان استنفارا لجنود الجيش الذي باشر اتصالاته مع القوة المشتركة الفلسطينية في المخيم لملاحقة وتوقيف سائق السيارة وتسليمه للسلطات اللبنانية بعد التعرف على هويته والسبب وفق المعلومات الاولية يتعلق بعدم وجود ترخيص للسيارة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919590564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة