صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة

أسامة سعد: التسعيرة الجديدة للمولدات مقبولة وتحركنا مستمر لمواجهة أزمة الكهرباء الأخرى‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2193 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن تسعيرة شهر تموز للمولدات التي صدرت بإسم بلدية صيدا مقبولة بالرغم من أنها لم تصبح بعد تسعيرة عادلة.
فالتسعيرة الجديدة توفر على المواطن شهرياً حوالي عشرين ألف ليرة لكل 5 أمبير كانت تسلب منه من دون أي وجه حق. و في الوقت ذاته هذه التسعيرة قد بنيت على أساس سعر الكيلوات الذي تحدده وزارة الطاقة، وهو السعر الذي يأخذ بعين الاعتبار كل المصاريف التي يتحملها أصحاب المولدات مع هامش جيد للربح. 
ودعا سعد المواطنين إلى التنبه والحذر من أي تلاعب بالتسعيرة او أي زيادة عليها مهما كانت.
وأكد سعد أنه لولا التحركات الشعبية الضاغطة؛ بدءا بالاحتجاج بواسطة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، مرورا بتوقيع العرائض، ووصولا إلى الاعتصامات، لولا كل هذه الأساليب من التحرك طويل النفس والمثابر والدؤوب لما أمكن تحقيق هذا الإنجاز.
ونوه سعد بدور القوى الوطنية التقدمية و"صوت الناس" في المبادرة إلى التحركات الشعبية وتنظيمها، كما أشار إلى الدور الإيجابي لمحافظ الجنوب الذي استجاب للمطلب المحق في تخفيض التسعيرة مؤكدا على اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بتنفيذها.
وأضاف سعد:
يبقى من الضروري مواصلة التحرك من أجل تركيب عدادات للمشتركين. فقد تبين أن استخدام العدادات من شأنه أن يوفر على المواطنين ما يتراوح بين ربع الفاتورة ونصفها وفقا لما أظهرته تجربة تركيب العدادات في العديد من المناطق، وذلك شرط أن تكون العدادات على نفقة صاحب المولد، ومن دون فرض أي تكلفة إضافية على المشترك، وهو ما ينص عليه قرار وزير الاقتصاد.
كما يبقى من الضروري متابعة التحرك لإنهاء التقنين الجائر المفروض على صيدا، والحصول على حصة عادلة للمدينة من التيار الكهربائي لا تقل عن الحصص التي تحصل عليها المناطق اللبنانية الأخرى.
وأعاد سعد التأكيد على أن الحل الجذري لأزمة الكهرباء في لبنان لن يكون إلا باستعادة مؤسسة كهرباء لبنان لعافيتها، وإلا بتأهيلها لتصبح قادرة على توفير التيار الكهربائي لكل لبنان 24/24. كما أعاد التأكيد على أهمية التصدي لأزمة الكهرباء التي طالت واستفحلت، وفاحت منها روائح الفساد والصفات المشبوهة.
وختم سعد بالتعهد بمواصلة التحرك إلى جانب الناس بمختلف الأساليب والوسائل لمواجهة الأزمات الحياتية الخانقة التي يعانون منها في كل المجالات، ودفاعا عن مصالحهم وحقهم في حياة كريمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911494818
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة