صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

أسامة سعد: التسعيرة الجديدة للمولدات مقبولة وتحركنا مستمر لمواجهة أزمة الكهرباء الأخرى‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2432 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

اعتبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن تسعيرة شهر تموز للمولدات التي صدرت بإسم بلدية صيدا مقبولة بالرغم من أنها لم تصبح بعد تسعيرة عادلة.
فالتسعيرة الجديدة توفر على المواطن شهرياً حوالي عشرين ألف ليرة لكل 5 أمبير كانت تسلب منه من دون أي وجه حق. و في الوقت ذاته هذه التسعيرة قد بنيت على أساس سعر الكيلوات الذي تحدده وزارة الطاقة، وهو السعر الذي يأخذ بعين الاعتبار كل المصاريف التي يتحملها أصحاب المولدات مع هامش جيد للربح. 
ودعا سعد المواطنين إلى التنبه والحذر من أي تلاعب بالتسعيرة او أي زيادة عليها مهما كانت.
وأكد سعد أنه لولا التحركات الشعبية الضاغطة؛ بدءا بالاحتجاج بواسطة التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، مرورا بتوقيع العرائض، ووصولا إلى الاعتصامات، لولا كل هذه الأساليب من التحرك طويل النفس والمثابر والدؤوب لما أمكن تحقيق هذا الإنجاز.
ونوه سعد بدور القوى الوطنية التقدمية و"صوت الناس" في المبادرة إلى التحركات الشعبية وتنظيمها، كما أشار إلى الدور الإيجابي لمحافظ الجنوب الذي استجاب للمطلب المحق في تخفيض التسعيرة مؤكدا على اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بتنفيذها.
وأضاف سعد:
يبقى من الضروري مواصلة التحرك من أجل تركيب عدادات للمشتركين. فقد تبين أن استخدام العدادات من شأنه أن يوفر على المواطنين ما يتراوح بين ربع الفاتورة ونصفها وفقا لما أظهرته تجربة تركيب العدادات في العديد من المناطق، وذلك شرط أن تكون العدادات على نفقة صاحب المولد، ومن دون فرض أي تكلفة إضافية على المشترك، وهو ما ينص عليه قرار وزير الاقتصاد.
كما يبقى من الضروري متابعة التحرك لإنهاء التقنين الجائر المفروض على صيدا، والحصول على حصة عادلة للمدينة من التيار الكهربائي لا تقل عن الحصص التي تحصل عليها المناطق اللبنانية الأخرى.
وأعاد سعد التأكيد على أن الحل الجذري لأزمة الكهرباء في لبنان لن يكون إلا باستعادة مؤسسة كهرباء لبنان لعافيتها، وإلا بتأهيلها لتصبح قادرة على توفير التيار الكهربائي لكل لبنان 24/24. كما أعاد التأكيد على أهمية التصدي لأزمة الكهرباء التي طالت واستفحلت، وفاحت منها روائح الفساد والصفات المشبوهة.
وختم سعد بالتعهد بمواصلة التحرك إلى جانب الناس بمختلف الأساليب والوسائل لمواجهة الأزمات الحياتية الخانقة التي يعانون منها في كل المجالات، ودفاعا عن مصالحهم وحقهم في حياة كريمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946900010
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة