صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

صالون رولى بتكجي الثقافي يهنيء الجيش اللبناني في عيده

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 577 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صالون رولى بتكجي الثقافي: 

هنّأ (صالون رولى بتكجي الثقافي) الجيش اللبناني في عيده في الأول من آب.وثمن الدور الهام الذي يضطلع به  لجهة التصدي للعدو وتحصين الأمن الداخلي والوطني مايبعث في نفوس الشعب اللبناني بكافة أطيافه الامان والاستقرار.

 ورأى الصالون في بيان لمكتبه الإعلامي أن هذه المناسبة تحمل الكثير من الأبعاد والمعاني، خصوصا في هذه المرحلة التي يواجه فيها الوطن جملة من التحديات الداخلية والخارجية. وأن الأولوية في لبنان اليوم هي لتحصين الوحدة ولحماية السلم الأهلي، وهذا يتحقق بالدرجة الأولى من خلال دعم الجيش اللبناني، الذي أثبت أنه جيش وطني بامتياز، وأثبتت قيادته وضباطه ورتباؤه وأفراده، رغم كل الظروف، أن أولويتهم هي الالتزام بالقسم العسكري وبشعار الشرف والتضحية والوفاء ذودا عن لبنان واللبنانيين.

أكد البيان على ضرورة دعم الجيش وأولوية توفير كل المستلزمات التي تتطلبها المهام الجسام التي يتولاها، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها لبنان والمنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917747224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة