صيدا سيتي

بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" حكم في قضية تحرّش طبيب بمريضة: القصة «راسمالها» 15 مليون ليرة! ضغوط أميركية جديدة لإطلاق العميل فاخوري القصة الكاملة لقرار الـ"MEA" التسعير بالدولار.. وتفاصيل جديدة لم تُكشف الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة"

حزب الله يستضيف المطران العمار في معلم مليتا الجهادي - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1038 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

لمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشر لحرب تموز 2006 إستضاف مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر رئيس أساقفة أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار يرافقه المونسنيور مارون كيوان والأب الياس الأسمر في معلم مليتا الجهادي حيث نظم جولة لهم على كافة مرافق ومنشآت المعلم والتي استمرت ساعتين ونيف بدأت بإستقبال أطفال شهداء المقاومة الإسلامية من براعم كشافة الإمام المهدي(عج) لسيادته والوفد المرافق وقدموا لهم الورود واختتمت بتقديم الشيخ ضاهر درعا تذكاريا حول المقاومة ومليتا وسجل سيادته كلمة حول تضحيات المقاومين في سجل التشريفات الخاص بالمعلم وحضر الجولة عضو لجنة منطقة صيدا الحاج حسين السارجي ورئيس إتحاد بلديات إقليم التفاح الحاج بلال شحادة والفريق الإداري في المعلم. 
المطران العمار أبدى إعجابه الشديد والكبير بهذا المعلم الجهادي مؤكداً أن مثل هذه المعالم الكبيرة تحفظ تاريخ الوطن وتبعث على إحياء الإنسان اللبناني الذي يتمجد ويسمو بحبه لله والوطن وبتضحياته من أجل أن يحيا أخوه الإنسان بحرية وكرامة شاكرا" الإخوة في منطقة صيدا لتسهيل زيارته لهذا المكان معتبرا" اياها فرصة كبرى له ليرى عن قرب التاريخ  المقاوم لهذه الثلة المضحية من الشباب كما وجه المطران التحية الكبرى للجيش في عيده مثمنا" تضحيات ضباطه وجنوده.
وفي الختام أولم الشيخ ضاهر طعام الغداء على شرف المطران العمار والوفد المرافق في مطعم نبع عين بوسوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924498834
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة