صيدا سيتي

مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت

الاتحاد العام لطلبة فلسطين- فرع لبنان يُكرم الناجحين في الشهادة الثانوية الرسمية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 31 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1534 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/  مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان - تصوير فادي عناني: 

بدعوةٍ من الاتحاد العام لطلبة فلسطين- فرع لبنان، نُظِّم احتفالٌ حاشدٌ تكريًما للطلاب الفلسطينيين الناجحين في امتحانات شهادة الثانوية العامّة اللبنانية بفروعها كافةً، يوم أمس السبت ٢٩ تموز ٢٠١٧، على ملعب "الجامعة اللبنانية الدولية- (LIU)"، في صيدا.
وحضرَ الاحتفال نائب المدير العام لـ"الأونروا" السيدة لويس غوين، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جِبْرِيل، وأمين سر حركة "فتح" – إقليم لبنان حسين فيّاض، وعددٌ من أعضاء لجنة الإقليم، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشُّعب التنظيمية، والمسؤول السياسي لـ"حزب الله" زيد الضاهر، وممثّل "الحزب التقدمي الاشتراكي" د.علي المصطفى، وممثِّل "جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية"، وممثِّلو الفصائل الفلسطينية واللّجان الشعبية في منطقة صيدا.
كما حضرَ مدير خدمات "الأونروا" في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب، ومدير خدمات "الأونروا" في منطقة صور م. فوزي كسّاب، بالإضافة إلى مدير التعليم في "الأونروا" في منطقة صيدا الأستاذ محمود زيدان، ومدير كلية "سبلين" الأستاذ سامر سرحان، ورئيس اتحاد الموظّفين المحليين في "الأونروا" د.عبدالحكيم شناعة، والدكتور محمد الخطيب، وممثِّل عن مدير جامعة الـ"LIU" د.خالد مراد، وعددٍ من مدراء المدارس، ويوسف أحمد.
بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت لأرواح شهداء الأقصى، فالاستماع للنشيدَين الوطنيَّين اللبناني والفلسطيني، ثُمَّ كانت كلمة الطلاب الخرّيجين ألقتها الطالبة المتفوّقة من ثانوية "بيسان" آية المصلح حيث باركت لزملائها نجاحَهم الباهر، وتمنَّت لهم التوفيق في تعليمهم العالي، وشكرت لاتحاد الطلاب اهتمامه بالطلاب وحاجاتهم الأكاديمية، ووقوفه الدائم إلى جانب الطلاب.
بعدها ألقت نائب مدير عام "الأونروا" في لبنان السيدة غوين كلمةً أشادت فيها بنجاح طلاب "الأونروا" الباهر،  ووعدت ببذل الجهود لضمان حصول أكبر عددٍ ممكنٍ من الطلاب على الِمنَح الدراسية الجامعية.
 كما شكرت "م.ت.ف" على تقديمها قطعة أرض لـ"الأونروا" لبناء مدرسة جديدة قرب مدرسة دير القاسي في صيدا، والتي سيبدأ العمل ببنائها قريبًا بعد أن تمَّ تأمين التمويل اللازم لها، على أن تكون مدرسة نموذجيّة، ومركزًا للأنشطة الترفيهية.
ثُمَّ ألقى الحاج فتحي أبو العردات كلمة منظمة التحرير الفلسطينية حيَّا فيها صمود شعبنا المرابط في القدس دفاعًا عن الأقصى الشريف، وبارك للطلاب نجاحهم، وتمنَّى لهم التوفيق في مستقبلهم.
بعد ذلك تمَّ تكريم السيدة غوين بدرع تقديرًا لجهودها في خدمة ودعم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. وكذلك تم تقديم درعي تقدير لمدير ثانوية "بيسان" الأستاذ محمد يونس ولمدير ثانوية "بيت جالا" الأستاذ أحمد العلي تقديرًا لجهودهما والطاقم الإداري والتعليمي في حصول طلاب "الأونروا" على نسب نجاح عالية.
وكذلك تمَّ تكريم مدير "الجامعة اللبنانية الدولية" د.خالد مراد بتقديم درع تقديرية له تسلَّمها نيابةً عنه ممثِّله الأستاذ عاصم، وذلك تثمينًا لوقوفه الدائم إلى جانب طلاب شعبنا الفلسطيني، من خلال تقديمه الدعم الكبير والمستمر في سبيل تحصيل تعليمهم الجامعي.
 تلا ذلك وصلة فنية من التراث الفلسطيني قدَّمتها فرقة "الكوفية الفلسطينية"، وفي الختام قُدِّمت دروع كريستال وشهادات تقدير للطلاب المتفوِّقين، وشهادات تقدير للطلاب الناجحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936712061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة