صيدا سيتي

وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون تسلم الجوائز المالية للفائزين بسباق ذوي الحاجات الخاصة - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1164 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد تتويج الفائزين في سباق ماراثون صيدا الدولي الأول 2017 الذي نظمته في نيسان الماضي تحت شعار "نركض للتنمية والسلام" بدعم من "بنك عودة" وبالتعاون مع "نادي روتاراكت" - صيدا وبلدية صيدا، سلمت"جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" جوائز مالية الى الفائزين العشرة الأوائل ضمن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في قاعة مكتبة بلدية صيدا العامة بحضور"رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وامين سر الجمعية الدكتور اسامة ارناؤوط وامينة الصندوق الآنسة جيهان الزعتري ومنسق العدائين المحترفين الدكتور احمد خليفة"، الى جانب ابطال سباق الـ21.1 كلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بالمراتب الأولى والثانية والثالثة وهم على الشكل التالي:

-Handcyle –ذكور : الأول جورج وهبي ، الثاني احمد الغول والثالث حسن ضيا .

-Handcyle –اناث : الأولى ريتا سعادة ، الثانية ماري نويل جابي .

-STD Wheel Chair-ذكور: الأول يوسف المولى، الثاني عماد الأشرفي، الثالث مصطفى خير الدين .

-Push Rim : الأول يحيى جبارة .

-Visually Impaired: الأول ربيع جمّال.

وكان اللقاء مناسبة لتقييم سباق ماراثون صيدا الأول والاستماع الى ملاحظات متسابقي هذه الفئة للأخذ بها في الماراثون القادم .

وقال رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان" اللقاء اليوم يأتي استكمالا لتوزيع الجوائز على الفائزين ، واليوم مخصص للفائزين الأوائل في فئة ذوي الصعوبات البدنية . وكانت مناسبة استمعنا منهم للإيجابيات والسلبيات التي رافقت تنظيم ماراثون صيدا الأول وأطلعناهم على توجهنا لإجراء بعض التحسينات على امل ان نلتقيهم ايضا في الماراثون القادم . واننا فخورون جدا بالشباب والصبايا الذين شاركوا ونعدهم بأن نضع كل اهتمامنا وامكانياتنا حتى نعزز مشاركة هذه الفئة لأننا نكبر بهم" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922828634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة