صيدا سيتي

نقابة المحررين تطلب الى الصحافيين الذين يرغبون بتلقي اللقاحات ضد فايروس كورونا تزويدها بالمعلومات اللازمة تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال! الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون تسلم الجوائز المالية للفائزين بسباق ذوي الحاجات الخاصة - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 31 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد تتويج الفائزين في سباق ماراثون صيدا الدولي الأول 2017 الذي نظمته في نيسان الماضي تحت شعار "نركض للتنمية والسلام" بدعم من "بنك عودة" وبالتعاون مع "نادي روتاراكت" - صيدا وبلدية صيدا، سلمت"جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" جوائز مالية الى الفائزين العشرة الأوائل ضمن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في قاعة مكتبة بلدية صيدا العامة بحضور"رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وامين سر الجمعية الدكتور اسامة ارناؤوط وامينة الصندوق الآنسة جيهان الزعتري ومنسق العدائين المحترفين الدكتور احمد خليفة"، الى جانب ابطال سباق الـ21.1 كلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بالمراتب الأولى والثانية والثالثة وهم على الشكل التالي:

-Handcyle –ذكور : الأول جورج وهبي ، الثاني احمد الغول والثالث حسن ضيا .

-Handcyle –اناث : الأولى ريتا سعادة ، الثانية ماري نويل جابي .

-STD Wheel Chair-ذكور: الأول يوسف المولى، الثاني عماد الأشرفي، الثالث مصطفى خير الدين .

-Push Rim : الأول يحيى جبارة .

-Visually Impaired: الأول ربيع جمّال.

وكان اللقاء مناسبة لتقييم سباق ماراثون صيدا الأول والاستماع الى ملاحظات متسابقي هذه الفئة للأخذ بها في الماراثون القادم .

وقال رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان" اللقاء اليوم يأتي استكمالا لتوزيع الجوائز على الفائزين ، واليوم مخصص للفائزين الأوائل في فئة ذوي الصعوبات البدنية . وكانت مناسبة استمعنا منهم للإيجابيات والسلبيات التي رافقت تنظيم ماراثون صيدا الأول وأطلعناهم على توجهنا لإجراء بعض التحسينات على امل ان نلتقيهم ايضا في الماراثون القادم . واننا فخورون جدا بالشباب والصبايا الذين شاركوا ونعدهم بأن نضع كل اهتمامنا وامكانياتنا حتى نعزز مشاركة هذه الفئة لأننا نكبر بهم" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950853181
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة