صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون تسلم الجوائز المالية للفائزين بسباق ذوي الحاجات الخاصة - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 31 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1238 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد تتويج الفائزين في سباق ماراثون صيدا الدولي الأول 2017 الذي نظمته في نيسان الماضي تحت شعار "نركض للتنمية والسلام" بدعم من "بنك عودة" وبالتعاون مع "نادي روتاراكت" - صيدا وبلدية صيدا، سلمت"جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" جوائز مالية الى الفائزين العشرة الأوائل ضمن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في قاعة مكتبة بلدية صيدا العامة بحضور"رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وامين سر الجمعية الدكتور اسامة ارناؤوط وامينة الصندوق الآنسة جيهان الزعتري ومنسق العدائين المحترفين الدكتور احمد خليفة"، الى جانب ابطال سباق الـ21.1 كلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بالمراتب الأولى والثانية والثالثة وهم على الشكل التالي:

-Handcyle –ذكور : الأول جورج وهبي ، الثاني احمد الغول والثالث حسن ضيا .

-Handcyle –اناث : الأولى ريتا سعادة ، الثانية ماري نويل جابي .

-STD Wheel Chair-ذكور: الأول يوسف المولى، الثاني عماد الأشرفي، الثالث مصطفى خير الدين .

-Push Rim : الأول يحيى جبارة .

-Visually Impaired: الأول ربيع جمّال.

وكان اللقاء مناسبة لتقييم سباق ماراثون صيدا الأول والاستماع الى ملاحظات متسابقي هذه الفئة للأخذ بها في الماراثون القادم .

وقال رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان" اللقاء اليوم يأتي استكمالا لتوزيع الجوائز على الفائزين ، واليوم مخصص للفائزين الأوائل في فئة ذوي الصعوبات البدنية . وكانت مناسبة استمعنا منهم للإيجابيات والسلبيات التي رافقت تنظيم ماراثون صيدا الأول وأطلعناهم على توجهنا لإجراء بعض التحسينات على امل ان نلتقيهم ايضا في الماراثون القادم . واننا فخورون جدا بالشباب والصبايا الذين شاركوا ونعدهم بأن نضع كل اهتمامنا وامكانياتنا حتى نعزز مشاركة هذه الفئة لأننا نكبر بهم" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538977
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة