صيدا سيتي

بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

مسؤول بحركة الجهاد الإسلامي استقبل مسؤول حزب الله في منطقة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 29 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1293 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول بحركة الجهاد الإسلامي استقبل مسؤول حزب الله في منطقة صيدا

المصدر/ موقع النشرة: 

استقبل مسؤول العلاقات السياسية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، شكيب العينا، مسؤول منطقة صيدا والجنوب في "حزب الله"،الشيخ زيد ضاهر، على رأس وفد قدم التهاني بانتصار المقدسيين والمرابطين من أهل فلسطين في معركة كسر الإرادات ضد إجراءات اسرائيل.

وخلال اللقاء، أعرب ضاهر عن "اعتزاز "حزب الله" وتقديره بالبطولة التي أبداها المرابطون والمرابطات في القدس وحولها، وحيا صمودهم وبسالتهم".
من جهته، أكد العينا أن "انتصار إرادة اهلنا المقدسيين على جحافل المستوطنيين وقوات بني صهيون، وسقوط كل محاولات وإجراءات العدو الصهيوني في بسط سيادته على المسجد الأقصى المبارك، يجب ان يكون حافزا لدى شعبنا وقواه الوطنية والإسلامية لإنهاء كل أشكال الانقسام، والتوحد في معركة القدس والأقصى والتأسيس لمرحلة جديدة بعد الذي جرى، لاستكمال النضال حتى إزالة الاحتلال عن القدس والأقصى وكل فلسطين باذن الله".

ولفت إلى أن "هذه الاستراتيجية المقدسية التي خطها شعبنا بلحمه ودمه الطاهر لها ما بعدها، ويجب ان يبنى عليها للوصول إلى أهدافنا في التحرير والعودة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918100899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة