صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

السعودي إستضاف وفدا شبابيا من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 29 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1253 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

إستضاف رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفدا شبابيا من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم زار صيدا وجال على معالمها السياحية . واختتمت الزيارة بحفل غداء في واحة دار السلام بصيدا  أقامه الرئيس السعودي على شرف الوفد ورئيس الجامعة الدكتور إلياس كساب  ورئيس وفد الشبيبة السيد كلود جعيتاني .

مثل الرئيس السعودي في الحفل عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي، الذي نقل تحيات الرئيس السعودي معربا عن أمله في أن يكون الشبيبة في بلاد الإغتراب من جذور لبنانية  تعرفوا على لبنان وعلى  مدينة صيدا عن كثب، وإطلعوا على الحضارات المتعاقبة والتاريخية فيها.وعرض بإيجاز جملة من إنجازات البلدية ، وختم متمنيا أن تكون الزيارة إلى لبنان مفيدة لهم ولتطلعاتهم الشبابية.

من جهته شكر الدكتور كساب للرئيس السعودي ضيافته وحسن إستقباله للوفد الذي يضم نحو 200 شاب وشابة من أصل لبناني يعيشون مع أهاليهم في بلاد الإغتراب وهم قدموا من 17 بلدا ومن كل القارات و90% منهم لا يحمل الجنسية اللبنانية.

كما نوه بالدور الوطني الذي تجسده معالي النائب السيدة بهية الحريري  على مستوى الوطن ككل .

وفي الختام قدم الدكتور كساب درعا للرئيس السعودي تسلمه الأستاذ القبرصلي، كما قدم الأستاذ جعيتاني درعا مماثلا إلى معالي النائب الحريري تسلمه أيضا الأستاذ القبرصلي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946904272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة