صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

جودة الصورة المميزة في أجهزة تلفاز QLED تعزز تجربة عشاق ألعاب الفيديو

متفرقات صيدا سيتي - السبت 29 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 670 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جودة الصورة المميزة في أجهزة تلفاز QLED تعزز تجربة عشاق ألعاب الفيديو

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

لطالما كانت جودة الصورة في طليعة الأشياء التي يركز عليها عشَاق منصات ألعاب الفيديو، حيث تعتبر مسألة رؤية المستخدم للأشياء في الصورة التي أمامه من المسائل الحساسة بالنسبة لمحبي الألعاب. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، ما مدى أهمية الجودة العالية للصورة في أجهزة التلفاز بالنسبة للاعب الفيديو؟ ونحن نؤكد أنها تمثَل عنصر أساسي يمكنه تغيير شكل ونوع تجربة الاستخدام واللعب بشكل كامل.

يشهد سوق األعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط نمواً أسرع من المتوسط ​​العالمي وبحسب الدراسة التي أجرتها مؤسسة "Strategy& "[1] من المتوقع أن ترتفع قيمة هذه السوق لتصل إلى حوالي 4.4 مليار دولار بحلول العام 2022. وبحسب دراسة جامعية حديثة[2]، فإن 4 من كل 10 اشخاص من سكان المنطقة يلعبون ألعاب الفيديو، وكلَما كان الشخص أصغر سناً، فإنه يمارس الألعاب  بشكل أكبر. على سبيل المثال، وبحسب العديد من الاستبيانات فإن من المرجح أن يمارس نحو 43% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-24 عاماً و30٪ من الأشخاص بين 25 إلى 34 عاماً و17% من الأشخاص بين 35 إلى 44 عاماً، إضافة إلى 6٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 45 سنة وأكثر ألعاب الفيديو بشكل أسبوعي.

وعندما يشتري المستخدمون لعبة فيديو، فإن أحد العوامل المؤثرة في عملية الشراء هو جودة ودقة الرسومات الموجودة فيها. وبالتالي، يستمر اللاعبون بالاعتماد على جودة الصورة لتجربة اللعب الشاملة في التلفزيون. وتعوض جودة الصورة العالية في جهاز التلفاز، اليوم، كافة أشكال الانخفاض في دقة إطارات العرض، إضافة إلى منع عرقلة تجارب المستخدمين. وقد أحدثت أجهزة التلفاز المتطورة تقنياً، اليوم، ثورة في تجربة مشاهدة المستخدم، حيث توفر مستويات سطوع تباين مميزة وديناميكية ودقة عالية باستخدام تكنولوجيا العرض النقطي quantum dot.

وتعزز الميزات الفريدة التي تمت إضافتها من رغبة الاعبين باقتناء أجهزة التلفاز الحديثة لا سيما أولئك الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة مميزة مع جودة ألوان معززة ومستوى تباين عالٍ وزاوية رؤية شاملة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل هذه المزايا والحصول على تجربة استخدام رائعة مع جهاز تلفاز QLED الجديد من سامسونج ، الذي يدشَن عصر جديد من التميز والإبداع بفضل جودة الصورة Q Picture التي يوفرها. تتميز أجهزة تلفاز QLED من سامسونج بتكنولوجيا عرض نقطي مبتكرة وإطار معدني جديد وحجم ألوان بنسبة 100٪ مع زاوية مشاهدة محسنة وتصميم لا حدود له بزاوية 360 درجة، ما يتيح لعشَاق الألعاب الاستمتاع بتجربة لعب متكاملة ومميزة ومشاهدة أدق التفاصيل بألوان ومستويات سطوع لا مثيل لها.

وتمنع أحدث تقنيات جهاز تلفاز QLED ظهور أي عيوب في صورة العرض نتيجة ممارسة الألعاب لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التلفاز الجديد للاعبين الاستمتاع بدرجة ألوان غنية ومتكاملة بشكل دائم حتى في مشاهد الألعاب اللامعة التي عادة ما تؤثر على حدة  الألوان في أجهزة التلفاز الأخرى. ومع احتوائه على مستويات تباين عالية، يمكن للمستخدم ممارسة الألعاب ليلاً أو نهاراً دون الحاجة للقلق حول مستوى السطوع الذي سيبقى مثالياً وسيزداد فقط عند الحاجة، كما تتيح المشاهدة المثالية من كافة الزوايا للمستخدمين اللعب بكل سهولة مع الأصدقاء.

وتعتبر أجهزة التلفاز اليوم جانباً مهماً من التصميم العام للديكورات الداخلية للمنازل، حيث أصبحت على نحو متزايد عنصراً أساسياً يضيف مزيد من الجمال على أثاث المنزل. ومن هنا، فقد ركزت سامسونج على ابتكار تلفاز جديد بتصميم مميز عبر إضافة خاصية Q Style ليتجاوز من خلالها تلفاز QLED المفهوم العام لجميع أجهزة التلفاز السابقة. يقدم تلفاز QLED حلولاً مبتكرة لعشاق الألعاب لكونه مناسب تماماً للمساحات المفتوحة في بيوتهم، فضلاً عن إمكانية دمجه بشكل طبيعي في البيئة المحيطة. ويتميز الجهاز بإمكانية تثبيته على الجدار وعدم ترك أي مساحات، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بزوايا مشاهدة مثالية تناسب تصميم منازلهم. ويمكن للاعبين الاستمتاع بمشاهد نابضة بالحياة بدون أي حواف زائدة حول شاشة العرض ما يجعلهم يعيشون تجربة لعب متكاملة وكأنهم يلعبون بأنفسهم.

ولا تقتصر المزايا التي يقدمها جهاز تلفاز QLED لمحبي ألعاب الفيديو على جودة الصورة فحسب، حيث يسمح جهاز التحكم عن بعد الخاص بالجهاز للاعبين التحكم بكافة الأجهزة المتصلة عبر جهاز واحد. وتسهم تقنيةQ Smart  الجديدة التي يقدمها تلفاز سامسونج في تمكين اللاعبين من تعزيز تجربتهم والاستمتاع بممارسة ألعابهم المفضلة على الشاشة الكبيرة من خلال بثها من الكمبيوتر إلى تلفاز QLED دون الحاجة إلى أجهزة ألعاب إضافية. ويمكن للاعبين الذين يبحثون عن ألعاب سلسة عالية السرعة الاستمتاع بألعاب الكمبيوتر الخاصة بهم على تلفاز QLED عبر تطبيق Steam Link، مع دقة عالية ومعدل حركة يبلغ 240 هيرتز لعرض المحتوى بشكل سريع ومميز. بالإضافة إلى ذلك، توفر أجهزة تلفاز QLED من سامسونج باستمرار أقل معدل كمون في الإدخال مع قياس عدد المرات بين 20 ميلي بالثانية و25 ميلي بالثانية عندما يتم تشغيل وضع الألعاب.

وفي حين يوفر التلفزيون المثالي تجربة ألعاب مميزة، فإن جودة الصورة تعزز من تفوق عشَاق الألعاب على خصومهم وتسهم في الوقت ذاته بتقديم تجربة لعب سلسة ومتكاملة. وتوفر سلسلة تلفاز QLED صوراً واضحة ومشرقة وملونة للجيل القادم من ألعاب الفيديو. وسواءً كنت تلعب أو تشاهد، فإن تلفاز QLED يجسَد كافة جوانب جودة الصورة المميزة التي يبحث عنها العديد من محبي الألعاب ليعيشوا تجربتهم المثيرة القادمة!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915681356
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة