صيدا سيتي

أيّهما يستحقّ الأولويّة: دفع الودائع أو دفع الديون؟ 46 مليار دولار من الودائع طارت: من يحاسب؟ بعد عقود من التهميش المستشفيات الحكومية الى الواجهة .. والمستشفيات الخاصة «تسحب» يدها هذا ما يجري خلف أبواب مستشفى رفيق الحريري.. وأبناء ركاب الطائرة الإيرانية لن يذهبوا إلى مدارسهم! إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 28 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 803 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز لبنان الميدالية الذهبية في الرسم في الالعاب الفرنكوفونية الثامنة التي تستضيفها ابيدجان عاصمة ساحل العاج، عبر يزن حلواني الذي تفوق على منافسيه في هذه المسابقة، التي تندرج ضمن منافسات المسابقات الثقافية.
وقال حلواني خلال لقاء مع "الوكالة الوطنية" بعد تتويجه:" اهدى هذه الميدالية لبيروت، التي امضيت خمس سنوات ارسم في شوارعها وعلى جدرانها، لكي اجملها، واليوم انا اجمّل اسم لبنان في العالم من خلال فوزي بالميدالية الذهبية، فالفن والرسم من الامور الثقافية المهمة التي قدمت اسماء كبيرة من الفنانين اللبنانيين، نالوا جوائز عالمية قبلي، واليوم الشرف كبير لي ان انال هذه الميدالية".
وتابع: "لا بد ان اهدي هذه الميدالية لبيروت، فأنا لم اتعلم الرسم خلال درس ما او صف ما، انما تعلمت من خلال "خربشات" على شوارع بيروت. والى سكان بيروت الذين قدموا لي بناياتهم وجدرانهم لكي ارسم عليها، لهذا لا بد من القول ان ما نلته لم انله انا، انما مدينة بيروت التي قدمت لي الوحي والفرصة للرسم".
وتنضم الذهبية الى ميداليتين برونزيتين حققهما لبنان في الألعاب الرياضية من خلال لعبة كرة الطاولة، عبر محمد حمية وملك خوري. 
منافسات ذوي الحاجات الخاصة
وشارك اللاعب محمد شوك في مسابقة الوثب الطويل، فئة البتر ( T46-477) وتأهل الى النهائيات، حيث حقق مسافة4. 84 م، وحل في المركز السابع من ضمن 14 متسابقا.
ولم يتمكن شوك من بلوغ النهائيات في مسابقة 200 م، على الرغم من حلوله بالمركز الثالث في التصفيات، وبزمن شخصي جديد مسجلا 25،24 ثانية، وحل في المركز 11 من ضمن 21 متسابقا.
كما ضاع على لبنان احراز ميدالية برونزية في مسابقة رمي الرمح فئة البتر ( F 42- 44- 46)، حيث اكتفى اللاعب علي سرور بالمركز الرابع بعد ان حقق مسافة وقدرها 29،51م امام المغرب التي حلت بالمركز الثالث بمسافة 30،82. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924847852
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة