صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 28 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 766 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز لبنان الميدالية الذهبية في الرسم في الالعاب الفرنكوفونية الثامنة التي تستضيفها ابيدجان عاصمة ساحل العاج، عبر يزن حلواني الذي تفوق على منافسيه في هذه المسابقة، التي تندرج ضمن منافسات المسابقات الثقافية.
وقال حلواني خلال لقاء مع "الوكالة الوطنية" بعد تتويجه:" اهدى هذه الميدالية لبيروت، التي امضيت خمس سنوات ارسم في شوارعها وعلى جدرانها، لكي اجملها، واليوم انا اجمّل اسم لبنان في العالم من خلال فوزي بالميدالية الذهبية، فالفن والرسم من الامور الثقافية المهمة التي قدمت اسماء كبيرة من الفنانين اللبنانيين، نالوا جوائز عالمية قبلي، واليوم الشرف كبير لي ان انال هذه الميدالية".
وتابع: "لا بد ان اهدي هذه الميدالية لبيروت، فأنا لم اتعلم الرسم خلال درس ما او صف ما، انما تعلمت من خلال "خربشات" على شوارع بيروت. والى سكان بيروت الذين قدموا لي بناياتهم وجدرانهم لكي ارسم عليها، لهذا لا بد من القول ان ما نلته لم انله انا، انما مدينة بيروت التي قدمت لي الوحي والفرصة للرسم".
وتنضم الذهبية الى ميداليتين برونزيتين حققهما لبنان في الألعاب الرياضية من خلال لعبة كرة الطاولة، عبر محمد حمية وملك خوري. 
منافسات ذوي الحاجات الخاصة
وشارك اللاعب محمد شوك في مسابقة الوثب الطويل، فئة البتر ( T46-477) وتأهل الى النهائيات، حيث حقق مسافة4. 84 م، وحل في المركز السابع من ضمن 14 متسابقا.
ولم يتمكن شوك من بلوغ النهائيات في مسابقة 200 م، على الرغم من حلوله بالمركز الثالث في التصفيات، وبزمن شخصي جديد مسجلا 25،24 ثانية، وحل في المركز 11 من ضمن 21 متسابقا.
كما ضاع على لبنان احراز ميدالية برونزية في مسابقة رمي الرمح فئة البتر ( F 42- 44- 46)، حيث اكتفى اللاعب علي سرور بالمركز الرابع بعد ان حقق مسافة وقدرها 29،51م امام المغرب التي حلت بالمركز الثالث بمسافة 30،82. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة