وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو النائب بهية الحريري في عصرونية لجمعية بادري: مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق منتصف تشرين الأول - 16 صورة أمين سر الأهلي صيدا خالد بديع يترأس وفد لبنان للشطرنج إلى جورجيا - صورتان كلمات ورد غطاها.. الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟
مؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الجمعة 28 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 615 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز لبنان الميدالية الذهبية في الرسم في الالعاب الفرنكوفونية الثامنة التي تستضيفها ابيدجان عاصمة ساحل العاج، عبر يزن حلواني الذي تفوق على منافسيه في هذه المسابقة، التي تندرج ضمن منافسات المسابقات الثقافية.
وقال حلواني خلال لقاء مع "الوكالة الوطنية" بعد تتويجه:" اهدى هذه الميدالية لبيروت، التي امضيت خمس سنوات ارسم في شوارعها وعلى جدرانها، لكي اجملها، واليوم انا اجمّل اسم لبنان في العالم من خلال فوزي بالميدالية الذهبية، فالفن والرسم من الامور الثقافية المهمة التي قدمت اسماء كبيرة من الفنانين اللبنانيين، نالوا جوائز عالمية قبلي، واليوم الشرف كبير لي ان انال هذه الميدالية".
وتابع: "لا بد ان اهدي هذه الميدالية لبيروت، فأنا لم اتعلم الرسم خلال درس ما او صف ما، انما تعلمت من خلال "خربشات" على شوارع بيروت. والى سكان بيروت الذين قدموا لي بناياتهم وجدرانهم لكي ارسم عليها، لهذا لا بد من القول ان ما نلته لم انله انا، انما مدينة بيروت التي قدمت لي الوحي والفرصة للرسم".
وتنضم الذهبية الى ميداليتين برونزيتين حققهما لبنان في الألعاب الرياضية من خلال لعبة كرة الطاولة، عبر محمد حمية وملك خوري. 
منافسات ذوي الحاجات الخاصة
وشارك اللاعب محمد شوك في مسابقة الوثب الطويل، فئة البتر ( T46-477) وتأهل الى النهائيات، حيث حقق مسافة4. 84 م، وحل في المركز السابع من ضمن 14 متسابقا.
ولم يتمكن شوك من بلوغ النهائيات في مسابقة 200 م، على الرغم من حلوله بالمركز الثالث في التصفيات، وبزمن شخصي جديد مسجلا 25،24 ثانية، وحل في المركز 11 من ضمن 21 متسابقا.
كما ضاع على لبنان احراز ميدالية برونزية في مسابقة رمي الرمح فئة البتر ( F 42- 44- 46)، حيث اكتفى اللاعب علي سرور بالمركز الرابع بعد ان حقق مسافة وقدرها 29،51م امام المغرب التي حلت بالمركز الثالث بمسافة 30،82. 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861935493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي