صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

العشاء السنوي الأول لـ جمعية متخرجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا بمشاركة الحريري وعسيران وكرمت خريجين قدامى - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 28 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 3028 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أقامت "جمعية خريجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية " حفل عشائها السنوي الأول في مطعم "ذوات" في صيدا بحضور النائبين بهية الحريري وعلي عسيران ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضو المكتب السياسي للتيار زياد ضاهر وعميد المعهد الدكتور محمد الحجار ومدير فرع عبيه الدكتور تميم فليطي ورئيس قسم الهندسة الصناعية الدكتور نظير شبو ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور هيثم الغوش وعدد من اساتذة المعهد وخريجيه وعائلاتهم، وتخلله تكريم عدد من قدامى الخريجين .

وألقت رئيسة الجمعية أمال اليمن كلمة خلال الحفل استعرضت فيها مسيرة المعهد التي انطلقت منذ أكثر من 17 عاماً. وقالت: منذ تخريج الدفعة الأولى من الطلاب في العام 2000 وحتى هذا العام فاق عدد الخريجين 2100 خريجا وخريجة وهذا ما حتم علينا انشاء هذه الجمعية التي عَمِلت ومازالت تعمل على التواصل مع جميع الخريجين لتكون ملتقى التواصل المعرفي والابداعي ورافداً لاستدامة نجاح وتطوير هذا الصرح العلمي العظيم. ومنذ تأسيس جمعية خريجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا تتوالى الجهود الحثيثة للاهتمامِ بهذه الكوكبة من الخريجين التي نفتخر بها بهدف الإستفادة من قدراتهم وخبراتهم وتكريم المتميزين منهم في القطاعين العام والخاص وتحفيز باقي الخريجين نحو التميز والإبداع الذي حققه زملائهم. فنكون بذلك نكرم من خلالهم تاريخاً به نعتز وتراثاً به نفتخر. وما هذا الاحتفال الا خطوة ضمن سلسلةٍ طويلة من الجهود التي تَبذُلها جمعيتنا لأجل العناية الكافية بهذه الشريحة المميزة وأدعو زملائي الخريجين لأن يبقوا على تواصل مع الجمعية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها بهدف تبادل التجارب والخُبُرات بين الخريجين أنفسهم وبين أشخاص ناجحين في مجالات تخصصهم. مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق ونيل أعلى المراتب.

ثم جرى تكريم عدد من قدامى خريجي المعهد وهم" نور بوعماد" من فرع عبيه و"علي حمقه وتوفيق ياسمين واحمد رمضان ومحمد عصام درويش" من فرع صيدا، تلا ذلك عرض بعض الاحصاءات حول عينة من الخريجين من قبل امين سر الجمعية الدكتور حسين الجردلي . بينما تولى الطالب في قسم المعلوماتية الادارية علي النقوزي تقديم شرح عن الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950648550
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة