صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي إلغاء سباق ماراتون بيروت الدولي للسنة الحالية وتحديد 8 تشرين الثاني 2020 موعدا للنسخة المقبلة قراران لوزير الزراعة لاخضاع اللحوم الى اجازة مسبقة والدواجن لتحليل السائل المنفصل إخبار عن مخالفة بيع أشجار مقطوعة في مرج بسري كلمة و2/1: أين النقابات؟ حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح

السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1111 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة

ناصر حمود:

كلام البعض بحق تيار المستقبل مرفوض ومردود الى اصحابه ولسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا

المصدر/ حنان نداف: 

استقبل رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية في صيدا منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، امين الحريري ، محي الدين النوام ، هشام قطب وحنان نداف ..

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع العامة في البلاد لا سيما معركة جرود عرسال وكان تأكيد مشترك على ان الجيش اللبناني هو الاداة الامنية الشرعية الوحيدة التي لها الحق في حمل السلاح والدفاع عن لبنان وحماية ابنائه وضرورة التفاف الجميع حول هذه المؤسسة تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الدستورية ..

حمود

واثر اللقاء تحدث الدكتور ناصر حمود فقال : نحن زيارتنا دورية للرئيس فؤاد السنيورة للتشاور معه والاستماع اليه فيما يجري من حولنا من احداث وتطورات ، طبعا اليوم العين على عرسال ومعركة الجرود واكدنا على موقف تيار المستقبل بان الشرعية الوحيدة في حمل السلاح والدفاع عن الوطن هي حصرا بيد الجيش اللبناني وكل ما عدا ذلك فهو غير شرعي ، الدولة اللبنانية هي المسؤولة عن حماية الحدود طبعا نحن ضد الارهاب وضد كل الجماعات التي تقوم بترهيب الامنين وارتكاب افعال القتل والاجرام باسم الدين فكل ذلك يندرج تحت عنوان الارهاب المرفوض بتاتا ، لذلك علينا التمسك بمؤسستنا العسكرية واجندتنا الوطنية في حماية حدودنا ..

حمود رد على بعض اصوات النشاز المنتقدرة لمواقف تيار المستقبل معتبرا ان هذا الكلام  غير مقبول ومردود الى اصحابه واننا  لسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا وقال : " ليذهبوا هم ويروا انتماءاتهم اين تصب ولمن يقدمون الطاعة فنحن انتماؤنا الاول والاخير هو لبنان اولا وسيادة لبنان".. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917834745
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة