صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1219 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ناصر حمود:

كلام البعض بحق تيار المستقبل مرفوض ومردود الى اصحابه ولسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا

المصدر/ حنان نداف: 

استقبل رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية في صيدا منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، امين الحريري ، محي الدين النوام ، هشام قطب وحنان نداف ..

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع العامة في البلاد لا سيما معركة جرود عرسال وكان تأكيد مشترك على ان الجيش اللبناني هو الاداة الامنية الشرعية الوحيدة التي لها الحق في حمل السلاح والدفاع عن لبنان وحماية ابنائه وضرورة التفاف الجميع حول هذه المؤسسة تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الدستورية ..

حمود

واثر اللقاء تحدث الدكتور ناصر حمود فقال : نحن زيارتنا دورية للرئيس فؤاد السنيورة للتشاور معه والاستماع اليه فيما يجري من حولنا من احداث وتطورات ، طبعا اليوم العين على عرسال ومعركة الجرود واكدنا على موقف تيار المستقبل بان الشرعية الوحيدة في حمل السلاح والدفاع عن الوطن هي حصرا بيد الجيش اللبناني وكل ما عدا ذلك فهو غير شرعي ، الدولة اللبنانية هي المسؤولة عن حماية الحدود طبعا نحن ضد الارهاب وضد كل الجماعات التي تقوم بترهيب الامنين وارتكاب افعال القتل والاجرام باسم الدين فكل ذلك يندرج تحت عنوان الارهاب المرفوض بتاتا ، لذلك علينا التمسك بمؤسستنا العسكرية واجندتنا الوطنية في حماية حدودنا ..

حمود رد على بعض اصوات النشاز المنتقدرة لمواقف تيار المستقبل معتبرا ان هذا الكلام  غير مقبول ومردود الى اصحابه واننا  لسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا وقال : " ليذهبوا هم ويروا انتماءاتهم اين تصب ولمن يقدمون الطاعة فنحن انتماؤنا الاول والاخير هو لبنان اولا وسيادة لبنان".. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950645352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة