صيدا سيتي

اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1071 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة

ناصر حمود:

كلام البعض بحق تيار المستقبل مرفوض ومردود الى اصحابه ولسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا

المصدر/ حنان نداف: 

استقبل رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية في صيدا منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، امين الحريري ، محي الدين النوام ، هشام قطب وحنان نداف ..

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع العامة في البلاد لا سيما معركة جرود عرسال وكان تأكيد مشترك على ان الجيش اللبناني هو الاداة الامنية الشرعية الوحيدة التي لها الحق في حمل السلاح والدفاع عن لبنان وحماية ابنائه وضرورة التفاف الجميع حول هذه المؤسسة تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الدستورية ..

حمود

واثر اللقاء تحدث الدكتور ناصر حمود فقال : نحن زيارتنا دورية للرئيس فؤاد السنيورة للتشاور معه والاستماع اليه فيما يجري من حولنا من احداث وتطورات ، طبعا اليوم العين على عرسال ومعركة الجرود واكدنا على موقف تيار المستقبل بان الشرعية الوحيدة في حمل السلاح والدفاع عن الوطن هي حصرا بيد الجيش اللبناني وكل ما عدا ذلك فهو غير شرعي ، الدولة اللبنانية هي المسؤولة عن حماية الحدود طبعا نحن ضد الارهاب وضد كل الجماعات التي تقوم بترهيب الامنين وارتكاب افعال القتل والاجرام باسم الدين فكل ذلك يندرج تحت عنوان الارهاب المرفوض بتاتا ، لذلك علينا التمسك بمؤسستنا العسكرية واجندتنا الوطنية في حماية حدودنا ..

حمود رد على بعض اصوات النشاز المنتقدرة لمواقف تيار المستقبل معتبرا ان هذا الكلام  غير مقبول ومردود الى اصحابه واننا  لسنا بحاجة الى فحص دم في وطنيتنا وقال : " ليذهبوا هم ويروا انتماءاتهم اين تصب ولمن يقدمون الطاعة فنحن انتماؤنا الاول والاخير هو لبنان اولا وسيادة لبنان".. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905220777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة