صيدا سيتي

وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس

بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2199 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أقامت" جمعية شباب شرحبيل " حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية من ابناء المنطقة وقاطنيها وذلك في حديقة " Yamaha Garden " في شرحبيل بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر والقاضي الشرعي الشيخ فادي الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا مدير مدارس الايمان كامل كزبر ، ورئيس مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين عاصف موسى واكثر من خمسين طالبا وطالبة من المحتفى بهم وعائلاتهم . وكان في استقبالهم رئيس الجمعية وليد السبع اعين واعضاء الهيئة الادارية .

والقى السبع اعين كلمة رحب فيها بالحضور مباركا للطلاب المحتفى بهم نجاحهم ومُعلناً أن الجمعية وبالشراكة مع البلدية ستخصّص مكانا خاصا لغرس شجرة يُؤرّخ عليها عام تخرج كل دفعة طلاب .

وتحدثت الحريري مهنئة الطلاب على نجاحهم متمنية لهم المزيد من التميز والتوفيق في دراستهم اللاحقة ومؤكدة على اهمية تكريم النجاح والتفوق بما يجسد من صورة مشرقة لوجه لبنان الذي نعتز به الا وهو طلابه واجياله الشابة لأنهم ثروته وقاماته الواعدة بمستقبل افضل .واثنت الحريري على نشاط وحيوية جمعية شباب شرحبيل معتبرة انها نموذج متقدم في العمل الأهلي والاجتماعي يستحق ان يحتذى في غيرها من المناطق .

 وبعد أغنية لمدينة القدس انشدتها الطالبة المتفوقة نورا جرادي ، كانت كلمة لعاصف موسى بإسم مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين شكر فيها الجمعية على مبادرتها هذه وعلى تكريمها للطلاب الفلسطينيين  معلنا عن منح تعليمية سيخصصها المكتب لطلاب متفوقين .

وفي الختام قامت الحريري بمشاركة مزهر وكزبر والسبع أعين بتوزيع الدروع التكريمية على الطلاب المحتفى بهم وعلى متطوعي الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919706927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة