صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2314 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أقامت" جمعية شباب شرحبيل " حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية من ابناء المنطقة وقاطنيها وذلك في حديقة " Yamaha Garden " في شرحبيل بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر والقاضي الشرعي الشيخ فادي الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا مدير مدارس الايمان كامل كزبر ، ورئيس مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين عاصف موسى واكثر من خمسين طالبا وطالبة من المحتفى بهم وعائلاتهم . وكان في استقبالهم رئيس الجمعية وليد السبع اعين واعضاء الهيئة الادارية .

والقى السبع اعين كلمة رحب فيها بالحضور مباركا للطلاب المحتفى بهم نجاحهم ومُعلناً أن الجمعية وبالشراكة مع البلدية ستخصّص مكانا خاصا لغرس شجرة يُؤرّخ عليها عام تخرج كل دفعة طلاب .

وتحدثت الحريري مهنئة الطلاب على نجاحهم متمنية لهم المزيد من التميز والتوفيق في دراستهم اللاحقة ومؤكدة على اهمية تكريم النجاح والتفوق بما يجسد من صورة مشرقة لوجه لبنان الذي نعتز به الا وهو طلابه واجياله الشابة لأنهم ثروته وقاماته الواعدة بمستقبل افضل .واثنت الحريري على نشاط وحيوية جمعية شباب شرحبيل معتبرة انها نموذج متقدم في العمل الأهلي والاجتماعي يستحق ان يحتذى في غيرها من المناطق .

 وبعد أغنية لمدينة القدس انشدتها الطالبة المتفوقة نورا جرادي ، كانت كلمة لعاصف موسى بإسم مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين شكر فيها الجمعية على مبادرتها هذه وعلى تكريمها للطلاب الفلسطينيين  معلنا عن منح تعليمية سيخصصها المكتب لطلاب متفوقين .

وفي الختام قامت الحريري بمشاركة مزهر وكزبر والسبع أعين بتوزيع الدروع التكريمية على الطلاب المحتفى بهم وعلى متطوعي الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934358707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة