صيدا سيتي

" كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني

بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أقامت" جمعية شباب شرحبيل " حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية من ابناء المنطقة وقاطنيها وذلك في حديقة " Yamaha Garden " في شرحبيل بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر والقاضي الشرعي الشيخ فادي الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا مدير مدارس الايمان كامل كزبر ، ورئيس مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين عاصف موسى واكثر من خمسين طالبا وطالبة من المحتفى بهم وعائلاتهم . وكان في استقبالهم رئيس الجمعية وليد السبع اعين واعضاء الهيئة الادارية .

والقى السبع اعين كلمة رحب فيها بالحضور مباركا للطلاب المحتفى بهم نجاحهم ومُعلناً أن الجمعية وبالشراكة مع البلدية ستخصّص مكانا خاصا لغرس شجرة يُؤرّخ عليها عام تخرج كل دفعة طلاب .

وتحدثت الحريري مهنئة الطلاب على نجاحهم متمنية لهم المزيد من التميز والتوفيق في دراستهم اللاحقة ومؤكدة على اهمية تكريم النجاح والتفوق بما يجسد من صورة مشرقة لوجه لبنان الذي نعتز به الا وهو طلابه واجياله الشابة لأنهم ثروته وقاماته الواعدة بمستقبل افضل .واثنت الحريري على نشاط وحيوية جمعية شباب شرحبيل معتبرة انها نموذج متقدم في العمل الأهلي والاجتماعي يستحق ان يحتذى في غيرها من المناطق .

 وبعد أغنية لمدينة القدس انشدتها الطالبة المتفوقة نورا جرادي ، كانت كلمة لعاصف موسى بإسم مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين شكر فيها الجمعية على مبادرتها هذه وعلى تكريمها للطلاب الفلسطينيين  معلنا عن منح تعليمية سيخصصها المكتب لطلاب متفوقين .

وفي الختام قامت الحريري بمشاركة مزهر وكزبر والسبع أعين بتوزيع الدروع التكريمية على الطلاب المحتفى بهم وعلى متطوعي الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924768843
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة