صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2416 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أقامت" جمعية شباب شرحبيل " حفلا تكريميا للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية من ابناء المنطقة وقاطنيها وذلك في حديقة " Yamaha Garden " في شرحبيل بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر والقاضي الشرعي الشيخ فادي الحريري وعضو مجلس بلدية صيدا مدير مدارس الايمان كامل كزبر ، ورئيس مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين عاصف موسى واكثر من خمسين طالبا وطالبة من المحتفى بهم وعائلاتهم . وكان في استقبالهم رئيس الجمعية وليد السبع اعين واعضاء الهيئة الادارية .

والقى السبع اعين كلمة رحب فيها بالحضور مباركا للطلاب المحتفى بهم نجاحهم ومُعلناً أن الجمعية وبالشراكة مع البلدية ستخصّص مكانا خاصا لغرس شجرة يُؤرّخ عليها عام تخرج كل دفعة طلاب .

وتحدثت الحريري مهنئة الطلاب على نجاحهم متمنية لهم المزيد من التميز والتوفيق في دراستهم اللاحقة ومؤكدة على اهمية تكريم النجاح والتفوق بما يجسد من صورة مشرقة لوجه لبنان الذي نعتز به الا وهو طلابه واجياله الشابة لأنهم ثروته وقاماته الواعدة بمستقبل افضل .واثنت الحريري على نشاط وحيوية جمعية شباب شرحبيل معتبرة انها نموذج متقدم في العمل الأهلي والاجتماعي يستحق ان يحتذى في غيرها من المناطق .

 وبعد أغنية لمدينة القدس انشدتها الطالبة المتفوقة نورا جرادي ، كانت كلمة لعاصف موسى بإسم مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين شكر فيها الجمعية على مبادرتها هذه وعلى تكريمها للطلاب الفلسطينيين  معلنا عن منح تعليمية سيخصصها المكتب لطلاب متفوقين .

وفي الختام قامت الحريري بمشاركة مزهر وكزبر والسبع أعين بتوزيع الدروع التكريمية على الطلاب المحتفى بهم وعلى متطوعي الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946903909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة