صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 537 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج عن  إطلاق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED في العالم، وذلك في برج السينما العالمي الـ Lotte Cinema World Tower في كوريا. وتمنح الشاشة المدعومة بتقنية المجال الديناميكي العالي الـ  HDR تجربة مشاهدة نابضة بالحيوية وغاية في المتعة، فضلاً عن المؤثرات السمعية القريبة الى الواقع، بفضل التعاون ما بين شركة HARMAN Professional Solutions  و Samsung Audio Lab.

من جانبه، قال إه إس كيم، المدير التنفيذي لوحدة العروض المرئية في شركة سامسونج : " توحي هذه الشاشة الجديدة للمشاهدين أنهم جزء من المشاهد المعروضة، بفضل واقعية ودقة الألوان والمؤثرات السمعية والبصرية عالية جودة. وأضاف: " نحن سعداء بتعاوننا مع Lotte Cinema، لاتاحة المجال أمام مرتادي السينما والمسرح للاستمتاع بالتقنيات المذهلة التي نوفرها، ونتطلع الى مزيد من النجاحات في عالم السينما مستقبلاً".

ولعل أبرز ما تمتاز به الشاشة التي يبلغ عرضها 10.3 متراً (33.8 قدم) ، القدرة على الجمع ما بين الميزات السينمائية والأداء التقني عالي الجودة والموثوقية. كما تنفرد بتوظيف تقنية HDR ذات الأداء منقطع النظير والتي تسهم بدورها في تحسين جودة الصورة، فضلاً عن تعزيز المحتوى من خلال الدقة الفائقة جداً 4K ( 4.096 x 2,160)، بالاضافة الى تعزيز مستويات الإضاءة  لتصل الى مستوى (146fL)،  أي ما يزيد بعشرة أضعاف مقارنة بتقنيات العرض القياسية والأجهزة التقليدية.

وأوضحت شركة سامسونج أن هذه الشاشة السينمائية الفريدة من نوعها والتي تمتاز بالوضوح والنقاء مزودة بإعدادات ذات صلة بتعديل دقة وخلفية الشاشة، لتمنح المشاهد أكثر الصور إشراقاً، بما في ذلك التناقض بين الأسود القاتم بكل تفاصيله والأبيض بنقاءه اللامتناهي.

وكشفت شركة سامسونج عن تزويد هذه الشاشة الأكثر حداثة بتقنيات سمعية فائقة الأداء تتمثل في ما يعرف بالـ JBL  من شركة HARMAN، وذلك لتتماشى مع تقنيات الفيديو المذهلة والمتوفرة في مسرح الـ " SUPER S " فيCinema  Lotte.  وستسهم هذه التقنيات في الاستمتاع بمكبرات صوت عالية الجودة، فضلاً عن تكنولوجيا التأثير الصوتي و نظام الـ JBL المعروف باسم الـ Sculpted Surround، والتي ستمنح بدورها المشاهدين تجربة لا تضاهى.

وتلبي هذه الشاشة احتياجات شريحة واسعة من المستهلكين، بفضل الحرص على الابتكار وتنوع الاستخدامات بما يتماشى مع أحدث المستجدات في عالم السينما. كما تهيئ ظروف مشاهدة عالية الوضوح في الإضاءة العالية والخافتة على حد سواء، ما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بمشاهدة سينمائية في المناسبات الرسمية، الحفلات، الأحداث الرياضية ومشاهدة المبارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ  Lotte Cinema ونشون شا قائلاً : "يعد مسرح الـ SUPER S الملتقى الأمثل لعرض الأفلام." وأضاف: " نتطلع الى التعاون مع شركة سامسونج لتعزيز قطاع صناعة الأفلام من خلال أحدث المعايير التكنولوجية، ونحن حريصون على نيل رضى وثقة المستهلكين من خلال توفير محتوى ذو جودة عالية ومشاهدة ضمن أحدث التقنيات".

وقامت شركة سامسونج بإجراء عدة اخبتارات أداء قبيل الإطلاق الرسمي لشاشة الـ LED السينمائية، الى أن أصبحت هذه الشاشة في شهر أيار من العام الجاري، ضمن أولى المنتجات الرائدة  المتوافقة مع معايير تكنولوجيا المسرح السينمائي الرقمي الـ Digital Cinema Initiatives (DCI) المرموقة، وذات الصلة بالتقينات التكنولوجية المطبقة في المسرح.  ويشير ذلك على مقدرة الشركة على الجمع ما بين تناسق الألوان و الدقة في العرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047393
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة