صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 565 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج تطلق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED على مستوى العالم

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج عن  إطلاق أول شاشة سينمائية بتقنية الـ LED في العالم، وذلك في برج السينما العالمي الـ Lotte Cinema World Tower في كوريا. وتمنح الشاشة المدعومة بتقنية المجال الديناميكي العالي الـ  HDR تجربة مشاهدة نابضة بالحيوية وغاية في المتعة، فضلاً عن المؤثرات السمعية القريبة الى الواقع، بفضل التعاون ما بين شركة HARMAN Professional Solutions  و Samsung Audio Lab.

من جانبه، قال إه إس كيم، المدير التنفيذي لوحدة العروض المرئية في شركة سامسونج : " توحي هذه الشاشة الجديدة للمشاهدين أنهم جزء من المشاهد المعروضة، بفضل واقعية ودقة الألوان والمؤثرات السمعية والبصرية عالية جودة. وأضاف: " نحن سعداء بتعاوننا مع Lotte Cinema، لاتاحة المجال أمام مرتادي السينما والمسرح للاستمتاع بالتقنيات المذهلة التي نوفرها، ونتطلع الى مزيد من النجاحات في عالم السينما مستقبلاً".

ولعل أبرز ما تمتاز به الشاشة التي يبلغ عرضها 10.3 متراً (33.8 قدم) ، القدرة على الجمع ما بين الميزات السينمائية والأداء التقني عالي الجودة والموثوقية. كما تنفرد بتوظيف تقنية HDR ذات الأداء منقطع النظير والتي تسهم بدورها في تحسين جودة الصورة، فضلاً عن تعزيز المحتوى من خلال الدقة الفائقة جداً 4K ( 4.096 x 2,160)، بالاضافة الى تعزيز مستويات الإضاءة  لتصل الى مستوى (146fL)،  أي ما يزيد بعشرة أضعاف مقارنة بتقنيات العرض القياسية والأجهزة التقليدية.

وأوضحت شركة سامسونج أن هذه الشاشة السينمائية الفريدة من نوعها والتي تمتاز بالوضوح والنقاء مزودة بإعدادات ذات صلة بتعديل دقة وخلفية الشاشة، لتمنح المشاهد أكثر الصور إشراقاً، بما في ذلك التناقض بين الأسود القاتم بكل تفاصيله والأبيض بنقاءه اللامتناهي.

وكشفت شركة سامسونج عن تزويد هذه الشاشة الأكثر حداثة بتقنيات سمعية فائقة الأداء تتمثل في ما يعرف بالـ JBL  من شركة HARMAN، وذلك لتتماشى مع تقنيات الفيديو المذهلة والمتوفرة في مسرح الـ " SUPER S " فيCinema  Lotte.  وستسهم هذه التقنيات في الاستمتاع بمكبرات صوت عالية الجودة، فضلاً عن تكنولوجيا التأثير الصوتي و نظام الـ JBL المعروف باسم الـ Sculpted Surround، والتي ستمنح بدورها المشاهدين تجربة لا تضاهى.

وتلبي هذه الشاشة احتياجات شريحة واسعة من المستهلكين، بفضل الحرص على الابتكار وتنوع الاستخدامات بما يتماشى مع أحدث المستجدات في عالم السينما. كما تهيئ ظروف مشاهدة عالية الوضوح في الإضاءة العالية والخافتة على حد سواء، ما يجعلها الخيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بمشاهدة سينمائية في المناسبات الرسمية، الحفلات، الأحداث الرياضية ومشاهدة المبارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ  Lotte Cinema ونشون شا قائلاً : "يعد مسرح الـ SUPER S الملتقى الأمثل لعرض الأفلام." وأضاف: " نتطلع الى التعاون مع شركة سامسونج لتعزيز قطاع صناعة الأفلام من خلال أحدث المعايير التكنولوجية، ونحن حريصون على نيل رضى وثقة المستهلكين من خلال توفير محتوى ذو جودة عالية ومشاهدة ضمن أحدث التقنيات".

وقامت شركة سامسونج بإجراء عدة اخبتارات أداء قبيل الإطلاق الرسمي لشاشة الـ LED السينمائية، الى أن أصبحت هذه الشاشة في شهر أيار من العام الجاري، ضمن أولى المنتجات الرائدة  المتوافقة مع معايير تكنولوجيا المسرح السينمائي الرقمي الـ Digital Cinema Initiatives (DCI) المرموقة، وذات الصلة بالتقينات التكنولوجية المطبقة في المسرح.  ويشير ذلك على مقدرة الشركة على الجمع ما بين تناسق الألوان و الدقة في العرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931976330
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة