صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الخطيب: معمل نفايات صيدا يعمل بطريقة صحيحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 688 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
نوه وزير البيئة طارق الخطيب بأداء معمل معالجة النفايات في سينيق جنوب صيدا،معتبرا انه معمل «متعوب عليه» ويعمل بطريقة صحيحة وادارته تتعب وتتابع وتعمل على ايجاد الحلول لكل المشاكل التي تواجهه خاصة موضوع العوادم والروائح المنبعثة منها. 
كلام الخطيب، وهو اول موقف رسمي منه حول معمل النفايات في صيدا الذي تتعرض ادارته ومعها بلدية صيدا منذ فترة لحملات سياسية واعلامية على خلفية مشكلتي العوادم المتراكمة في باحته الخلفية والروائح التي تنبعث منها اثناء نقلها من مكان لمكان، جاء خلال زيارة مفاجئة قام بها الخطيب لمعمل المعالجة في المدينة، متفقدا سير العمل فيه برفقة مدير عام شركة IBC المشغلة للمعمل نبيل زنتوت،مطلعا منه على الحلول التي تعتمدها ادارة المعمل لمشكلة العوادم المتراكمة في باحته الخلفية وما ينجم عنها من روائح اثناء تحريكها او نقلها. 
وقال الخطيب: ان ادارة المعمل تقوم بتجارب للتخلص من هذه العوادم، ووعد زنتوت انه قبل نهاية السنة او في نهاية السنة سيتم التخلص من هذا الجبل من العوادم.وتبين كذلك ان ادارة المعمل اخذت الحيطة من امكانية حدوث حرائق في المعمل».
واضاف: «ما رأيته ان المعمل«متعوب عليه»ويعمل بطريقة صحيحة وادارته تتعب وتتابع وان الروائح تنتج عن تحريك هذه العوادم عندما تنقل من مكان الى مكان، وسيعتمدون الآن طريقة نقل أخرى تخفف من انبعاث الروائح هذا بشكل عام. وسنناقش كافة الحلول مع ادارة المعمل واكيد سنتوصل واياهم الى حد كبير من عدم ازعاج المواطنين لا بالروائح ولا بغيرها».
وعما اذا كان لدى وزارة البيئة خطة بديلة، قال الخطيب: «وزارة البيئة تضع خطة لمعالجة النفايات على مستوى لبنان والمعمل ادارته تقدم خطة بديلة وليس نحن ولست ارى حتى الآن بعد التأكد من سلامة العمل في المعمل ان هناك تقصيرا من ادارته».

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942233841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة