صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

اختتام تعاون بين «الأونروا» والاتحاد الأوروبي لإعادة تأهيل المساكن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 27 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 693 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

اختتمت وكالة الأمم المتّحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) والاتحاد الأوروبي، في احتفال أقيم في مخيم برج الشمالي، ثلاث سنوات من التعاون ساهمت في تحسين الظروف المعيشية والصحية للاجئي فلسطين في لبنان من خلال أعمال إعادة التأهيل الممولة من الاتحاد الأوروبي.
ساهم مشروع «تحسين المساكن والظروف الصحية للاجئي فلسطين الأكثر ضعفاً في لبنان» المموّل من الاتحاد الأوروبي بقيمة أربعة ملايين يورو في إعادة تأهيل أكثر من 440 مسكناً في 9 من أصل 12 مخيّماً في لبنان، بهدف تأمين بيئة معيشية آمنة وصحية للعائلات المستفيدة. كما وشمل المشروع إعادة تأهيل ثلاثة مراكز صحية في صيدا ومخيمي عين الحلوة وبرج الشمالي.
ونوهت نائب مدير عام الأونروا في لبنان غوين لويس «بالجهود التي بذلت على مرّ السنوات لتحقيق الإنجازات ضمن هذا المشروع ومنها إعادة تأهيل هذا المركز الذي كان يعاني في الماضي من أجل تلبية احتياجات سكان المخيّم. أتطلّع إلى استمرار الشراكة بين الأونروا والاتحاد الأوروبي وشركائنا في الميدان دعماً للاحتياجات الأساسية والإنسانية للاجئي فلسطين في لبنان».
إشارة الى أن الاتحاد الأوروبي والأونروا عملا على بناء شراكة استراتيجية يحكمها هدف مشترك ألا وهو دعم التنمية البشرية ومساندة الاحتياجات الإنسانية وتقديم الحماية للاجئي فلسطين وتعزيز الاستقرار في الشرق الأوسط. يُعدّ الاتحاد الأوروبي اليوم أكبر مانح متعدد الأطراف للمساعدات الدولية المقدمة للاجئي فلسطين. ويمكّن هذا الدعم الأكيد والمستمر الأونروا من توفير التعليم ذي الجودة لما يقارب النصف مليون طفل وخدمات الرعاية الصحية الأولية لأكثر من 3.5 ملايين مريض في الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة. وسمحت هذه الشراكة لملايين اللاجئين الفلسطينيين بالحصول على مستوى تعليمي أفضل وعيش حياة صحية والوصول إلى فرص العمل وتحسين ظروفهم المعيشية ما يُساهم في تقدم المنطقة برمتها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934122801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة