صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 26 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 4447 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا

المصدر/ لينا مياسي - خاص موقع صيدا سيتي:

أثار اليوم إعلان رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن البلدية ستتوقف عن إصدار التعرفة الشهرية لاشتراكات المولدات الكهربائية في منطقة صيدا اعتباراً من هذا الشهر، أثار استغراب المواطنين، الذي بادر عدد كبير منهم إلى استهجان هذا الإعلان واعتباره تهرباً من المسؤولية التي هي واجب البلدية تجاه المواطنين في مدينة صيدا.

ومن أبرز ما جاء من تعليقات على الإعلان على صفحة صيدا سيتي على الفايسبوك نذكر بعضاً منها:

- محمد علايلي: أية ظروف صعبة هذه التى تتكلم عنها . هل من المعقول أن تتخلى السلطة المحلية عن و اجباتها .. وهل اصحاب المولدات . اقوي من الدولة ومن القانون.. هزلت ... أين .. هل هم راضيين بما يحصل .. و كله كوم و جبل الزبالة الجديد كوم ثاني ... بلدية صيدا رئيسأ و اعضاء ، أنتم... 

- أحمد رمضان: بدل ما تتملص من الموضوع وتتهرب بلدية صيدا ومش طالع بي ايدها تنظمها تركب موتيرات وتوزع وهيك بيصير المدخول للبلدية وبيكون اقل كلفة..

- هبة: عطون حجه لاصحاب المولدات ليزيدو الاسعار بما انو كلو حيزيد وفي ضرايب جديده يعني ماشي حيبقى زي مهوي كلو حيغلى وحتزيد اسعارو الا المواطن بيضل رخيص..

- غاندي ضاهر: ماذا لو رات بلديه صيدا ان اسعار الاشتراكات غير منصفه للناس - هل ستتدخل او ستتفرج على ظلم الناس..

- هناء جرادي: تركوا كل شي لمافيات الموترات..

وغيرها من التعليقات التي اعتبرت أن الهروب من المسؤولية هو هروب إلى الأمام، وأن التهرب من المسؤولية يصب في مصلحة المافيات التي تسيطر على هذا القطاع.

ما عبر عنه المواطنون إنما هو حق لهم بخاصة بعدما ذاقوا مرارة التسعير العشوائي لتسعيرة المولدات الكهربائية في صيدا، وما يحصل من جديد إنما هو فتح المجال أمام هذه المافيات من جديد لكي تستغل المواطن بتسعيرات عشوائية .

ونتسائل عن حقيقة قول رئيس البلدية أن البلدية ستبقى تمارس مسؤولياتها الرقابية لما فيه مصلحة صيدا وأهلها وجميع المقيمين فيها، فكيف سيكون شكل هذه الرقابة في ظل الإعلان عن التخلي عن تحمل المسؤولية.

سؤال برسم الجواب !! 

للاطلاع على جميع التعليقات على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/saidacity.net/posts/1759734897388783


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934446111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة