صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 26 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 6647 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي "أن البلدية ستتوقف إعتبارا من هذا الشهر عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية في منطقة صيدا، وذلك بعد سنوات من المواظبة على إصدارها بهدف ضبط التسعيرة بالقدر الممكن ، والقيام بالدور الرقابي للبلدية، ولا سيما فيما يخص العلاقة  ما بين أصحاب المولدات الكهربائية والمواطن المستهلك للكهرباء في ظل هذه  الظروف الصعبة".

وأضاف : إن البلدية ستكتفي فقط  بإعلام المواطنين الكرام بعدد ساعات القطع في كل منطقة وحي وفقا لتوزيع المولدات الكهربائية، وبالتسعيرة الرسمية الشهرية لتعرفة المولدات الكهربائية الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه.

وأشار الرئيس السعودي إلى " أن هذا القرار جاء بعد  جملة من المشاورات واللقاءات  جرت مؤخرا مع أصحاب الشأن في هذا الصدد حول موضوع تعرفة إشتراكات المولدات الكهربائية، كان آخرها لقاء ضم معالي  النائب السيدة بهية الحريري، وسعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ، ورئيس البلدية المهندس السعودي".

وختم المهندس السعودي مؤكدا "أن البلدية ستبقى تمارس مسؤولياتها الرقابية لما فيه مصلحة صيدا وأهلها وجميع المقيمين فيها" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934648249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة