صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

زيارة ضريح المناضل مصطفى معروف سعد في الذكرى الخامسة عشرة لغيابه - 11 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1719 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

في الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية القائد الوطني مصطفى معروف سعد غصت جبانة سيروب في صيدا بحشد من عائلة الفقيد وأصدقائه وممثلين عن الأحزاب والقوى والفصائل الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية تقدمهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. حيث  وضعت أكاليل من الزهر وقرأت الفاتحة عن روح الماضل الراحل.
 وكانت في المناسبة كلمة للدكتور أسامة سعد شكر فيها الحضور، وعاهد خلالها رمز المقاومة الوطنية المناضل مصطفى سعد على السير على نهجه النضالي المقاوم  وفكره التقدمي من أجل لبنان ديمقراطي موحد. وسيكون لسعد كلمة مفصلة يتناول فيها مختلف المستجدات والقضايا في المهرجان الذي سيقام للمناسبة يوم الخميس 27-7-2017 في مركز معروف سعد الثقافي الساعة السابعة مساءً.
ومما جاء في كلمة سعد:
نتوجه بالتحية لكم اليوم في الذكرى الخامسة عشرة لغياب القائد الوطني القومي المقاوم مصطفى معروف سعد الذي حمل فكراً تقدمياً من أجل لبنان الديمقراطي الموحد، وناضل وقدم التضحيات الجسام من أجل تحقيق عزة وكرامة هذا الشعب الذي وقف إلى  جانبه في أصعب الظروف وأحلكها، ولم يتردد يوماً عن  مواجهة كل التحديات، بدءا من العدو الصهيوني الى مواجهة  القوى الانعزالية الرجعية التي كانت تريد أن تأخذ لبنان وشعبه إلى خيارات مدمرة تؤدي إلى تفتيت الوطن وشرذمة قواه، ودفعه باتجاه الإرتهان لقوى الاستعمار والصهيونية، ووقف مصطفى سعد مدافعاً عن الوحدة الوطنية وعن حق لبنان في المقاومة ، ومدافعاً عن حقوق الشعب اللبناني في العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية .
وفي هذه المناسبة نعاهد مصطفى سعد أننا في  التنظيم الشعبي الناصري  والقوى الوطنية الديمقراطية سنبقى سائرين على نفس الطريق التي سار عليها. ونقدم منه وإليه التحية لفلسطين الثائرة، والتحية للبنان المقاوم في مواجهة كل التحديات من العدو الصهيوني إلى القوى الإرهابية التي تستهدف لبنان والأمة العربية ووحدة شعوبها واستقرارها.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919188824
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة