صيدا سيتي

صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

زيارة ضريح المناضل مصطفى معروف سعد في الذكرى الخامسة عشرة لغيابه - 11 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 25 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

في الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية القائد الوطني مصطفى معروف سعد غصت جبانة سيروب في صيدا بحشد من عائلة الفقيد وأصدقائه وممثلين عن الأحزاب والقوى والفصائل الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية تقدمهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. حيث  وضعت أكاليل من الزهر وقرأت الفاتحة عن روح الماضل الراحل.
 وكانت في المناسبة كلمة للدكتور أسامة سعد شكر فيها الحضور، وعاهد خلالها رمز المقاومة الوطنية المناضل مصطفى سعد على السير على نهجه النضالي المقاوم  وفكره التقدمي من أجل لبنان ديمقراطي موحد. وسيكون لسعد كلمة مفصلة يتناول فيها مختلف المستجدات والقضايا في المهرجان الذي سيقام للمناسبة يوم الخميس 27-7-2017 في مركز معروف سعد الثقافي الساعة السابعة مساءً.
ومما جاء في كلمة سعد:
نتوجه بالتحية لكم اليوم في الذكرى الخامسة عشرة لغياب القائد الوطني القومي المقاوم مصطفى معروف سعد الذي حمل فكراً تقدمياً من أجل لبنان الديمقراطي الموحد، وناضل وقدم التضحيات الجسام من أجل تحقيق عزة وكرامة هذا الشعب الذي وقف إلى  جانبه في أصعب الظروف وأحلكها، ولم يتردد يوماً عن  مواجهة كل التحديات، بدءا من العدو الصهيوني الى مواجهة  القوى الانعزالية الرجعية التي كانت تريد أن تأخذ لبنان وشعبه إلى خيارات مدمرة تؤدي إلى تفتيت الوطن وشرذمة قواه، ودفعه باتجاه الإرتهان لقوى الاستعمار والصهيونية، ووقف مصطفى سعد مدافعاً عن الوحدة الوطنية وعن حق لبنان في المقاومة ، ومدافعاً عن حقوق الشعب اللبناني في العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية .
وفي هذه المناسبة نعاهد مصطفى سعد أننا في  التنظيم الشعبي الناصري  والقوى الوطنية الديمقراطية سنبقى سائرين على نفس الطريق التي سار عليها. ونقدم منه وإليه التحية لفلسطين الثائرة، والتحية للبنان المقاوم في مواجهة كل التحديات من العدو الصهيوني إلى القوى الإرهابية التي تستهدف لبنان والأمة العربية ووحدة شعوبها واستقرارها.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934679352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة