صيدا سيتي

حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي

زيارة ضريح المناضل مصطفى معروف سعد في الذكرى الخامسة عشرة لغيابه - 11 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

في الذكرى الخامسة عشرة لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية القائد الوطني مصطفى معروف سعد غصت جبانة سيروب في صيدا بحشد من عائلة الفقيد وأصدقائه وممثلين عن الأحزاب والقوى والفصائل الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية تقدمهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. حيث  وضعت أكاليل من الزهر وقرأت الفاتحة عن روح الماضل الراحل.
 وكانت في المناسبة كلمة للدكتور أسامة سعد شكر فيها الحضور، وعاهد خلالها رمز المقاومة الوطنية المناضل مصطفى سعد على السير على نهجه النضالي المقاوم  وفكره التقدمي من أجل لبنان ديمقراطي موحد. وسيكون لسعد كلمة مفصلة يتناول فيها مختلف المستجدات والقضايا في المهرجان الذي سيقام للمناسبة يوم الخميس 27-7-2017 في مركز معروف سعد الثقافي الساعة السابعة مساءً.
ومما جاء في كلمة سعد:
نتوجه بالتحية لكم اليوم في الذكرى الخامسة عشرة لغياب القائد الوطني القومي المقاوم مصطفى معروف سعد الذي حمل فكراً تقدمياً من أجل لبنان الديمقراطي الموحد، وناضل وقدم التضحيات الجسام من أجل تحقيق عزة وكرامة هذا الشعب الذي وقف إلى  جانبه في أصعب الظروف وأحلكها، ولم يتردد يوماً عن  مواجهة كل التحديات، بدءا من العدو الصهيوني الى مواجهة  القوى الانعزالية الرجعية التي كانت تريد أن تأخذ لبنان وشعبه إلى خيارات مدمرة تؤدي إلى تفتيت الوطن وشرذمة قواه، ودفعه باتجاه الإرتهان لقوى الاستعمار والصهيونية، ووقف مصطفى سعد مدافعاً عن الوحدة الوطنية وعن حق لبنان في المقاومة ، ومدافعاً عن حقوق الشعب اللبناني في العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية .
وفي هذه المناسبة نعاهد مصطفى سعد أننا في  التنظيم الشعبي الناصري  والقوى الوطنية الديمقراطية سنبقى سائرين على نفس الطريق التي سار عليها. ونقدم منه وإليه التحية لفلسطين الثائرة، والتحية للبنان المقاوم في مواجهة كل التحديات من العدو الصهيوني إلى القوى الإرهابية التي تستهدف لبنان والأمة العربية ووحدة شعوبها واستقرارها.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915065510
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة