صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

البزري يلتقي وفد لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 737 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يلتقي وفد لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري: 

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه وفد لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة السادة: أمين سر اللجنة ناصر عبد الغني، فادي البرناوي، عادل حجير، فتحي اسماعيل، كامل عوض وصالح عزب وذلك بحضور السيد ماجد حمتو المنسق العام لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا حيث جرى البحث في أوضاع الحي بعد الاشتباكات الأخيرة التي أدت الى دمار قسم كبير من منازل الحي ومحالاته التجارية. وضع الوفد البزري في أجواء معاناة أهالي المنطقة متمنين عليه العمل على مساعدتهم من أجل إعادة تنشيط الحركة الاقتصادية والمعيشية في الحي، وتحريك عملية إعادة الإعمار والترميم، وتأهيل بعض المحلات التجارية.    

 بدوره أكد البزري للوفد تضامنه معهم ومع أهالي مخيم عين الحلوة الذين عانوا الأمرين من تكرار الاشتباكات مؤكداً وقوفه الى جانبهم، وتكثيف اتصالاته مع الجهات المانحة والقوى الفلسطينية المؤثرة، والمؤسسات الأهلية من أجل الإسراع في تأمين المستلزمات الضرورية لإعادة تفعيل الدورة المعيشية والحركة الاقتصادية في حي الطيرة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '36,550,770,773,863)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,36,550,770,773,863) ]