صيدا سيتي

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

السعودي تسلم كتاب أشعار نانسي للطفلة الموهوبة ناسي سليم - 10 سنوات - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 24 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1584 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي الطفلة الموهوبة نانسي سليم (10 سنوات)  ترافقها والدتها السيدة دارين ياسين ، حيث قدمت نانسي للسعودي كتابها الشعري الأول "Nancy’s Poems" وهو عبارة عن قصائد من تأليفها ، كما اطلعته على ما تحضره من اعمال جديدة في هذا الصدد .

المهندس السعودي هنأ الطفلة نانسي لموهبتها المبكرة والمبدعة وقال :لا شك إنها طفلة موهوبة وهي بهذا السن 10 سنوات تؤلف كتاب قصائد ولا شك بأن رعاية الأهل والمدرسة لهما دور أساسي، وكما علمت منها انها بنت هذه الهواية من حبها للمطالعة .

وأضاف: لقد تمنت  علينا إذا كان بإمكانها استعمال مكتبة البلدية لتعطي دروسا مجانيا في مجال الشعر والكتابة ، وطبعا رحبنا بهذه الفكرة وسنحيلها على مديرة المكتبة رئيسة جمعية الرسالة الزرقاء السيدة سناء البزري. وختم السعودي متمنيا لنانسي مزيدا من النجاج والتميز في عالم الكتابة والشعر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934190561
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة