صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الجماعة الإسلامية تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف الأولى - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1143 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

أقامت الجماعة الاسلامية في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا حفل توزيع جوائز مسابقة الحديث الأولى (حفظ مائة حديث) والتي أقيمت في رمضان 1438هـ / 2017م.

تقدم الحضور مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس مجلس محافظة الجنوب في الجماعة الشيخ مصطفى الحريري، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ووفد من آل حشيشو (راعي المسابقة).

تخلل الحفل باقة من الأناشيد الاسلامية لفرقة طه الهادي وكانت كلمة للشيخ مصطفى الحريري رحب بالحضور وهنأ الفائزين وأكد على أهمية السنّة النبوية كمصدر للتشريع ومصدر للقيم الحضارية في الاسلام وضرورة اقبال أبناء الجيل على الحديث النبوي وتمثل قيمه (فالسنّة شقيقة القرآن) وربط بين أهداف المسابقة وما يجري في المسجد الأقصى من حيث الاعداد المطلوب لصياغة جيل يحمل هموم الأمة وعلى رأسها تحرير المسجد الأقصى من اليهود.

ثم تم توزيع الجوائز والشهادات على الفائزين والمشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934284633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة