صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

​محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في اعتصام الغضب: التحية إلى من يحمي المقدسات - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1194 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم السبت اعتصاماً جماهيرياً للتعبير عن الغضب والشجب الهجمة الصهيونية التهويديه التي تستهدف مدينة القدس والمسجد الاقصى. وقد جاء ذلك في أجواء فعاليات الذكرى الخمسون لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  والذكرى الثامنة لرحيل قائدها وأمينها العام الدكتور سمير غوشه

حضر الاعتصام قائد قوات الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، قادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه والتحالف الفلسطيني والقوى الاسلامية واللجان الشعبيه وحشد كبير من المكاتب والمنظمات النسائية والشعبية.

وقد ألقى محمد ظاهر عضو الأمانة السياسية في التنظيم  الشعبي الناصري  كلمة وجّه فيها التحية الى كل مقاوم وثائر يحمي المقدسات ويفتدي بدمه المسجد الاقصى ضد قوات العدو الصهيوني.

كما أكد على التضامن مع هؤلاء الثوار الفلسطينيين الذين يقفون في وجه الاحتلال دفاعا عن كرامتهم وكرامة أرضهم بما فيها من مقدسات.

كما أشاد بالبطولات التي يحققها الشعب الفلسطيني للدفاع عن كرامة الامة النائمة التي باعت كرامتها وتخلت عن هويتها.

وقد واعتبر ان قضية فلسطين يجب ان تكون قضية الامة العربية بأسرها، وعلينا ان لا نحمل الفلسطيني وحده قضية الدفاع عن هذه الارض المقدسة لان في ذلك واجبنا جميعاً.

ألقى عمار حوران كلمة باسم التحالف الفلسطيني  ومنظمة التحرير ألقاها العميد ماهر شبايطه مسؤول فتح وفضائل منظمة التحرير ووجهت الكلمات التحيه والتهاني للجبهه ومشيده بالدور التوحيدي الذي كان يلعبه الدكتور غوشه وموكدين السير على خطاه.

وكذلك طالب المتحدثون في ظل معركة الدفاع عن الأقصى بتوحيد وتحقيق الوحده الوطنيه الفلسطينية لمجابهة الأخطار الاحتلاليه الصهيونيه وتوجهوا بالادانه والشجب للصمت والسكوت على الممارسات والإجراءات التعسفية والاجراميه تجاه القدس ومقدساتها واهلها ووجهوا التحيه للمرابطين دفاعا عن الاقصى وكذلك للشهداء الذين يسقطون يوميا عن الحقوق الوطنيه للشعب  الفلسطيني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931755500
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة