صيدا سيتي

مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين"

​محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في اعتصام الغضب: التحية إلى من يحمي المقدسات - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1130 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري: 

أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم السبت اعتصاماً جماهيرياً للتعبير عن الغضب والشجب الهجمة الصهيونية التهويديه التي تستهدف مدينة القدس والمسجد الاقصى. وقد جاء ذلك في أجواء فعاليات الذكرى الخمسون لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  والذكرى الثامنة لرحيل قائدها وأمينها العام الدكتور سمير غوشه

حضر الاعتصام قائد قوات الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، قادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه والتحالف الفلسطيني والقوى الاسلامية واللجان الشعبيه وحشد كبير من المكاتب والمنظمات النسائية والشعبية.

وقد ألقى محمد ظاهر عضو الأمانة السياسية في التنظيم  الشعبي الناصري  كلمة وجّه فيها التحية الى كل مقاوم وثائر يحمي المقدسات ويفتدي بدمه المسجد الاقصى ضد قوات العدو الصهيوني.

كما أكد على التضامن مع هؤلاء الثوار الفلسطينيين الذين يقفون في وجه الاحتلال دفاعا عن كرامتهم وكرامة أرضهم بما فيها من مقدسات.

كما أشاد بالبطولات التي يحققها الشعب الفلسطيني للدفاع عن كرامة الامة النائمة التي باعت كرامتها وتخلت عن هويتها.

وقد واعتبر ان قضية فلسطين يجب ان تكون قضية الامة العربية بأسرها، وعلينا ان لا نحمل الفلسطيني وحده قضية الدفاع عن هذه الارض المقدسة لان في ذلك واجبنا جميعاً.

ألقى عمار حوران كلمة باسم التحالف الفلسطيني  ومنظمة التحرير ألقاها العميد ماهر شبايطه مسؤول فتح وفضائل منظمة التحرير ووجهت الكلمات التحيه والتهاني للجبهه ومشيده بالدور التوحيدي الذي كان يلعبه الدكتور غوشه وموكدين السير على خطاه.

وكذلك طالب المتحدثون في ظل معركة الدفاع عن الأقصى بتوحيد وتحقيق الوحده الوطنيه الفلسطينية لمجابهة الأخطار الاحتلاليه الصهيونيه وتوجهوا بالادانه والشجب للصمت والسكوت على الممارسات والإجراءات التعسفية والاجراميه تجاه القدس ومقدساتها واهلها ووجهوا التحيه للمرابطين دفاعا عن الاقصى وكذلك للشهداء الذين يسقطون يوميا عن الحقوق الوطنيه للشعب  الفلسطيني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917531033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة