صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

فلسطين تجمعنا ينظم مباراة لكرة القدم مع الأقصى بعنوان كرامةً لأقصانا ... يستشهد أبطالنا - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 922 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تغطية فادي عناني تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان - تصوير خالد النصر ووليد سري: 

نصرة" للمسجد الأقصى ومن خلال فعاليات التضامن مع أقصانا الأبي، أقام كل من نادي فلسطين تجمعنا ونادي الأقصى المية ومية كأس الوفاء للجبارين بمباراة كرة قدم جمعت بين الناديين الشقيقين يوم الخميس ٢٠ تموز ٢٠١٧ على ستاد ملعب صيدا البلدي حضرها كل من:
مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات سوريا ولبنان الكابتن أحمد حداد، مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية الحاج رفيق عبدالله، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، رئيس نادي الأقصى المية ومية السيد خالد عزام، مدربي الأقصى الكابتن ربيع الحاج خليل والكابتن سليم عقل، أمين سر نادي المجدل أبو أنس، مدربي نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي السعدي والكابتن علي مبروكة، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، وجمهور غفير من محبي اللعبة.
افتتح اللقاء بكلمة للحاج تيسير بركة مسؤول المكتب الحركي في صيدا تحدث فيها عن تاريخ الأقصى ومكر اليهود لتهويدها قبل النكبة حتى اليوم وعن دور الإستشهاديين الذين بدمائهم الطاهرة أرسلوا رسالة لكل العالم بأن القدس عربية وعاصمة فلسطين كل فلسطين، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح كل الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الأب ابو عمار والشهيد الشيخ أحمد ياسين رحمهم الله جميعاً، بعدها أطلق الحكم وسام عبد الرازق صافرة بداية المباراة التي سيطرة عليها روح المحبة والأخوة والمودة بين جميع اللاعبين التي سيطرة على شوطها الاول فلسطين تجمعنا، وفي شوطها الثاني انقلبت الموازين بسيطرة لنادي الأقصى ولكن المباراة لم تميل الى أي طرف فأنتهت بالتعادل السلبي. بعدها قام الحضور بتسليم كأسي المباراة إلى كابتني الفريقين.
بدورهم إدارة جمعية فلسطين تجمعنا تشكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على السماح لنا بإقامة جميع المناسبات الوطنية الفلسطينية واللبنانية على ستاد صيدا البلدي، كما تشكر كل الحضور على قبول الدعوة وتشكر ادارة نادي الأقصى على المشاركة في انجاح هذا النشاط الوطني، وبدوره شكر الكابتن ربيع الحاج خليل الحضور وادارة فلسطين تجمعنا بالمشاركة بإنجاح هذا النشاط الوطني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924733221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة