صيدا سيتي

الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية الالم عند الجماع التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته

فلسطين تجمعنا ينظم مباراة لكرة القدم مع الأقصى بعنوان كرامةً لأقصانا ... يستشهد أبطالنا - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 881 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تغطية فادي عناني تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان - تصوير خالد النصر ووليد سري: 

نصرة" للمسجد الأقصى ومن خلال فعاليات التضامن مع أقصانا الأبي، أقام كل من نادي فلسطين تجمعنا ونادي الأقصى المية ومية كأس الوفاء للجبارين بمباراة كرة قدم جمعت بين الناديين الشقيقين يوم الخميس ٢٠ تموز ٢٠١٧ على ستاد ملعب صيدا البلدي حضرها كل من:
مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات سوريا ولبنان الكابتن أحمد حداد، مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية الحاج رفيق عبدالله، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، رئيس نادي الأقصى المية ومية السيد خالد عزام، مدربي الأقصى الكابتن ربيع الحاج خليل والكابتن سليم عقل، أمين سر نادي المجدل أبو أنس، مدربي نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي السعدي والكابتن علي مبروكة، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، وجمهور غفير من محبي اللعبة.
افتتح اللقاء بكلمة للحاج تيسير بركة مسؤول المكتب الحركي في صيدا تحدث فيها عن تاريخ الأقصى ومكر اليهود لتهويدها قبل النكبة حتى اليوم وعن دور الإستشهاديين الذين بدمائهم الطاهرة أرسلوا رسالة لكل العالم بأن القدس عربية وعاصمة فلسطين كل فلسطين، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح كل الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الأب ابو عمار والشهيد الشيخ أحمد ياسين رحمهم الله جميعاً، بعدها أطلق الحكم وسام عبد الرازق صافرة بداية المباراة التي سيطرة عليها روح المحبة والأخوة والمودة بين جميع اللاعبين التي سيطرة على شوطها الاول فلسطين تجمعنا، وفي شوطها الثاني انقلبت الموازين بسيطرة لنادي الأقصى ولكن المباراة لم تميل الى أي طرف فأنتهت بالتعادل السلبي. بعدها قام الحضور بتسليم كأسي المباراة إلى كابتني الفريقين.
بدورهم إدارة جمعية فلسطين تجمعنا تشكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على السماح لنا بإقامة جميع المناسبات الوطنية الفلسطينية واللبنانية على ستاد صيدا البلدي، كما تشكر كل الحضور على قبول الدعوة وتشكر ادارة نادي الأقصى على المشاركة في انجاح هذا النشاط الوطني، وبدوره شكر الكابتن ربيع الحاج خليل الحضور وادارة فلسطين تجمعنا بالمشاركة بإنجاح هذا النشاط الوطني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911597757
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة