صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

فلسطين تجمعنا ينظم مباراة لكرة القدم مع الأقصى بعنوان كرامةً لأقصانا ... يستشهد أبطالنا - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 933 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تغطية فادي عناني تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان - تصوير خالد النصر ووليد سري: 

نصرة" للمسجد الأقصى ومن خلال فعاليات التضامن مع أقصانا الأبي، أقام كل من نادي فلسطين تجمعنا ونادي الأقصى المية ومية كأس الوفاء للجبارين بمباراة كرة قدم جمعت بين الناديين الشقيقين يوم الخميس ٢٠ تموز ٢٠١٧ على ستاد ملعب صيدا البلدي حضرها كل من:
مسؤول المكتب الحركي في صيدا الحاج تيسير بركة، أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات سوريا ولبنان الكابتن أحمد حداد، مسؤول المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية الحاج رفيق عبدالله، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، رئيس نادي الأقصى المية ومية السيد خالد عزام، مدربي الأقصى الكابتن ربيع الحاج خليل والكابتن سليم عقل، أمين سر نادي المجدل أبو أنس، مدربي نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي السعدي والكابتن علي مبروكة، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، وجمهور غفير من محبي اللعبة.
افتتح اللقاء بكلمة للحاج تيسير بركة مسؤول المكتب الحركي في صيدا تحدث فيها عن تاريخ الأقصى ومكر اليهود لتهويدها قبل النكبة حتى اليوم وعن دور الإستشهاديين الذين بدمائهم الطاهرة أرسلوا رسالة لكل العالم بأن القدس عربية وعاصمة فلسطين كل فلسطين، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح كل الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الأب ابو عمار والشهيد الشيخ أحمد ياسين رحمهم الله جميعاً، بعدها أطلق الحكم وسام عبد الرازق صافرة بداية المباراة التي سيطرة عليها روح المحبة والأخوة والمودة بين جميع اللاعبين التي سيطرة على شوطها الاول فلسطين تجمعنا، وفي شوطها الثاني انقلبت الموازين بسيطرة لنادي الأقصى ولكن المباراة لم تميل الى أي طرف فأنتهت بالتعادل السلبي. بعدها قام الحضور بتسليم كأسي المباراة إلى كابتني الفريقين.
بدورهم إدارة جمعية فلسطين تجمعنا تشكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على السماح لنا بإقامة جميع المناسبات الوطنية الفلسطينية واللبنانية على ستاد صيدا البلدي، كما تشكر كل الحضور على قبول الدعوة وتشكر ادارة نادي الأقصى على المشاركة في انجاح هذا النشاط الوطني، وبدوره شكر الكابتن ربيع الحاج خليل الحضور وادارة فلسطين تجمعنا بالمشاركة بإنجاح هذا النشاط الوطني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927807668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة