صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

العهد عين الحلوة بطل كأس الوفاء للأقصى للشهداء الجبارين في عين الحلوة - 22 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 822 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني واديب عناني - تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان: 

نصرة" للمسجد الأقصى ومن خلال فعاليات التضامن مع أقصانا الأبي، بدعوة نادي العهد عين الحلوة  اقيم كأس الوفاء للجبارين بمباراة كرة قدم جمعت بين العهد عين الحلوة ونادي القسطل المية والمية يوم الجمعه ٢1 تموز ٢٠١٧ على ملعب الشهيد اللواء ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
 تقدم الحضور مسؤول  المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح  في صيدا الحاج تيسير بركة،نائب الرئيس  الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان  الكابتن محمود جاد ، امين سر شباب يافا الكابتن اديب عناني ،وكابتن باسم الحج , أمين سر نادي المجدل أبو أنس، امين سر نادي العهد كابتن سليم حمدان ومدرب وليد عثمان ,امين سر نادي القسطل الاخ فريد مناع والمدرب فادي قاسم ، وجمهور غفير من محبي اللعبة.
افتتح اللقاء بكلمة للحاج تيسير بركة مسؤول المكتب الحركي في صيدا تحدث فيها عن تاريخ الأقصى ومكر اليهود لتهويدها قبل النكبة حتى اليوم وعن دور الإستشهاديين الذين بدمائهم الطاهرة أرسلوا رسالة لكل العالم بأن القدس عربية وعاصمة فلسطين كل فلسطين، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح كل الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الأب ابو عمار ، بعدها أطلق الحكم ابراهيم بوجي صافرة بداية المباراة التي سيطرة عليها روح المحبة والأخوة والمودة بين جميع اللاعبين التي سيطرة على شوطها الاول القسطل ، وفي شوطها الثاني انقلبت الموازين بسيطرة لنادي العهد  ولكن المباراة نجح العهد بتسجيل 4اهداف متتالية في الشوط التاني ليحسم المباراة لصالحه . بعدها قام الحضور بتسليم كأس المباراة  الشهيدين الجبارين  إلى كابتن الفريق نادي العهد احمد اليمني (الشقور ) ..
بدوره شكر امين سر العهد سليم حمدان الحضور الكريم واداراة نادي القسطل لتلبية الدعوة ونتمنى  استمرار لعب الكرة القدم وفلسطين تجمعنا والرياضة تجمعنا ، في انجاح هذا النشاط الوطني، وبدوره شكر الكابتن فريد مناع  الحضور وادارةالعهد والحضور الى نجاح المباراة الوطنية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة