صيدا سيتي

سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة

العهد عين الحلوة بطل كأس الوفاء للأقصى للشهداء الجبارين في عين الحلوة - 22 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 23 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني واديب عناني - تجمع الاعلاميين الفلسطيين الرياضيين في لبنان: 

نصرة" للمسجد الأقصى ومن خلال فعاليات التضامن مع أقصانا الأبي، بدعوة نادي العهد عين الحلوة  اقيم كأس الوفاء للجبارين بمباراة كرة قدم جمعت بين العهد عين الحلوة ونادي القسطل المية والمية يوم الجمعه ٢1 تموز ٢٠١٧ على ملعب الشهيد اللواء ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
 تقدم الحضور مسؤول  المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح  في صيدا الحاج تيسير بركة،نائب الرئيس  الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان  الكابتن محمود جاد ، امين سر شباب يافا الكابتن اديب عناني ،وكابتن باسم الحج , أمين سر نادي المجدل أبو أنس، امين سر نادي العهد كابتن سليم حمدان ومدرب وليد عثمان ,امين سر نادي القسطل الاخ فريد مناع والمدرب فادي قاسم ، وجمهور غفير من محبي اللعبة.
افتتح اللقاء بكلمة للحاج تيسير بركة مسؤول المكتب الحركي في صيدا تحدث فيها عن تاريخ الأقصى ومكر اليهود لتهويدها قبل النكبة حتى اليوم وعن دور الإستشهاديين الذين بدمائهم الطاهرة أرسلوا رسالة لكل العالم بأن القدس عربية وعاصمة فلسطين كل فلسطين، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح كل الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الأب ابو عمار ، بعدها أطلق الحكم ابراهيم بوجي صافرة بداية المباراة التي سيطرة عليها روح المحبة والأخوة والمودة بين جميع اللاعبين التي سيطرة على شوطها الاول القسطل ، وفي شوطها الثاني انقلبت الموازين بسيطرة لنادي العهد  ولكن المباراة نجح العهد بتسجيل 4اهداف متتالية في الشوط التاني ليحسم المباراة لصالحه . بعدها قام الحضور بتسليم كأس المباراة  الشهيدين الجبارين  إلى كابتن الفريق نادي العهد احمد اليمني (الشقور ) ..
بدوره شكر امين سر العهد سليم حمدان الحضور الكريم واداراة نادي القسطل لتلبية الدعوة ونتمنى  استمرار لعب الكرة القدم وفلسطين تجمعنا والرياضة تجمعنا ، في انجاح هذا النشاط الوطني، وبدوره شكر الكابتن فريد مناع  الحضور وادارةالعهد والحضور الى نجاح المباراة الوطنية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934071068
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة