صيدا سيتي

الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

الحريري التقت عازار ومشنتف ومزهر والطفلة الموهوبة نانسي سليم - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 22 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2380 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون المحامي ابراهيم عازار يرافقه  المحامي سعيد ابو عقل ( رئيس بلدية جزين السابق) والسيد سمير معوض في زيارة شكر لها ومن خلالها للرئيس سعد الحريري على تعزيتهما بنائب جزين السابق الراحل سمير عازار . وكان اللقاء مناسبة للتداول في اوضاع منطقتي صيدا وجزين .

وتابعت الحريري شؤونا حياتية وانمائية مع رئيسي بلديتي عبرا ادغار مشنتف وبقسطا ابراهيم مزهر بحضور المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع والمهندس مازن الصباغ وممثلين عن مؤسسة مياه لبناني الجنوبي ، حيث جرى التداول في سبل تسريع العمل في بعض الأشغال العائدة لمؤسسة المياه والتي تشهدها بعض طرقات وشوارع المنطقة بشكل لا يعيق حركة الانتقال عليها او يضر بالسيارات العابرة ..

والتقت الحريري وفدا من جمعية متخرجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة وجه اليها الدعوة للعشاء السنوي للجمعية.

واستقبلت النائب الحريري الطفلة الموهوبة نانسي سليم ووالدتها السيدة دارين ياسين حيث قدمت نانسي للحريري كتابها الشعري الأول "Nancy’s Poems" الذي اهدته لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري ، واطلعتها على ما تحضره من اعمال جديدة على هذا الصعيد .

وهنأت الحريري نانسي على كتابها مثنية على موهبتها ومتمنية لها المزيد من التميز في هذا المجال .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934441662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة