صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

حركة حماس تشارك في الوقفة التضامنية مع المسجد الأقصى أمام مسجد الهبة - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 22 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1497 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:

شارك المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها الأستاذ أيمن شناعة في الوقفة التضامنية التي نظمتها اللجنة الدعوية في مدينة صيدا ولجنة مسجد الهبة دعما لأهلنا في فلسطين واستنكارا للمماراسات الصهيونية تجاه الاقصى واغلاق ابوابه ومنع المصلين من الصلاة فيه.

وأكد شناعة في كلمته على أهمية المسجد الاقصى بالنسبة للمسلمين عامة والفلسطينيين خاصة.

حيث أشاد بدور المرابطين والمرابطات الذين يدافعون عن الأقصى بكرامة الأمة، كما أرسل رسائل متعددة إلى أخوة الوطن والقضية بالتوحد خلف مشروع المقاونة، مطمئنا أن المسجد الأقصى في أولى أولويات حركة حماس، وأنها ستعمل ليل نهار من أجل تحرير  الأقصى وكل فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

وفي ختام كلمته أكد أن فلسطين تجمعنا، والأقصى يوحدنا، فلنتوحد على أساس ثوابت شعبنا بالمقاومة والعودة والتحرير.

كما شاركت الحركة في الإعتصامات التي أقيمت أمام مسجد الأحمد في سيروب، ومسجد الأرقم في مدينة صيدا، وأمام مسجد النور في مخيم عين الحلوة، وأمام مسجد عمر ابن الخطاب في مخيم المية ومية، وساحة القدس في وادي الزينة.

وإنه لجهاد .. نصرٌ أو استشهاد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924784318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة