صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الحريري نوهت بمبادرات جمعية أصدقاء الزيرة في تفعيل هذا المرفق التراثي: تجسد تطلع المدينة نحو النهوض وتعزيز دورها كعاصمة للجنوب ومقصد لكل لبنان - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أكدت النائب بهية الحريري ان مدينة صيدا تختزن بتاريخها وتراثها وحاضرها مقومات أساسية للتنمية والنهوض بهذا الحاضر نحو مستقبل أفضل للأجيال القادمة ، معتبرة ان اهم هذه المقومات حاضراً هي العنصر البشري وطاقاته الكامنة وحيوية المجتمع الأهلي في المدينة .

الحريري كانت تتحدث خلال استقبالها وفدا من جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وجه لها الدعوة لحضور الحفل الموسيقي الأول من نوعه الذي تقيمه الجمعية بالتعاون مع بلدية صيدا على جزيرة صيدا " الزيرة " في السابع والعشرين من تموز الجاري ويحييه المؤلف الموسيقي الشاب حسن عبد الجواد وفرقته ويعود ريعه لتطوير الجزيرة .

وتقدم الوفد رئيس الجمعية كامل كزبر وضم اعضاء الهيئة الادارية " طارق أبو زينب،مصطفى حبلي ورامي بشاشة " ورافقهم عبد الجواد ووفد من شركة  Front Row المنظمة للحفل .

وكان اللقاء ايضا مناسبة اطلعت خلالها الحريري من الوفد على المشاريع التي تعد الجمعية للبدء بها في محيط "الزيرة" في الموسم السياحي الصيفي الحالي ولا سيما مشروع الحديقة المائية ونادي الغطس الى جانب الأنشطة المقررة على شاطىء الجزيرة هذا الصيف.

النائب الحريري نوهت بنشاط ومبادرات "جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا "اعتبرت ان "ما تحقق على شاطىء وجزيرة صيدا خلال السنوات القليلة الماضية بالتعاون بين جمعية أصدقاء الزيرة وبلدية المدينة وتحت اشراف المديرية العامة للنقل البحري يعتبر انجازاً يتكامل مع ما تشهده من مشاريع انمائية وهي بذلك تجسد تطلع ابناء المدينة نحو النهوض بها وتعزيز دورها كعاصمة للجنوب ومقصد لكل لبنان عبر المزيد من التفعيل لمرافقها كافة" منوهة بـ"مبادرة الجمعية لإعادة احياء وتطوير مرفق "الزيرة" الطبيعي والتراثي وتفعيل دورها في استقطاب الحركة السياحية الى صيدا ولتكون احد وجوه انفتاح المدينة  على كل الوطن وعلى العالم "، مهنئة المؤلف الموسيقي حسن عبد الجواد على موهبته وابداعه ومتمنية له التوفيق وللحفل النجاح وللجمعية المزيد من الأنشطة والمشاريع المميزة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934165439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة