صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

عين الحلوة تعبر عن غضبها نصرةً للأقصى - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية المجاهدة:

بهتاف لبيك يا أقصى  وخيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود صدحت الحناجر الغاضبة نصرة للأقصى والمدافعين عنه، المرابطين على اسواره، حيث تجمع الآلاف من أبناء مخيم عين الحلوة في اللقاء التضامني الذي دعت اليه القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العلمائية والسياسية من الفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية، وذلك بعد صلاة اليوم الجمعة أمام مسجد النور.

في البداية كانت كلمة أمين سر القوى الإسلامية أمير الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب توقف خلالها عند خطورة الأوضاع في المسجد الأقصى، موضحاً أن العدو الصهيوني يحاول أن يفرض واقعه عليه من خلال وضع البوابات الالكترونية التي من شأنها اذلال واخضاع المقدسيين والمصلين في المسجد الأقصى، وأيضاً عمل الاحتلال على منع الشباب من دخول المسجد الأقصى المبارك.

ودعا جموع الغاضبين وكافة أبناء مخيم عين الحلوة للبقاء على أهبة الاستعداد والمشاركة في كافة الفعاليات التي سوف يتم الاعلان عنها لاحقاً.

وتحدث الشيخ أحمد عمورة ممثلاً هيئة علماء المسلمين في لبنان، فأكد ان الهيئة تدعم وتساند كل الفعاليات التضامنية مع المسجد الأقصى المبارك لان الأقصى قضية مقدسة ومن الأوليات وواجب على الأمة الإسلامية والعربية إعلان التضامن والتأييد الكامل معها وبشتى الوسائل الممكنة.

ودعا إلى المشاركة في اللقاء الذي سوف يقام غداً السبت على تخوم حدود فلسطين المحتلة وتحديداً في بلدة مروحين الجنوبية.

 وفي الختام كانت كلمة الشيخ أبو طارق السعدي متحدثاً باسم عصبة الأنصار الإسلامية، حيث وجه التحية من مخيم عين الحلوة الى المرابطين والمقدسيين المدافعين عن المسجد الأقصى بدمائهم الزكية، واكد بأن فلسطين باتت تكتسب مكانة أكبر في قلوب المسلمين حول العالم ولم تعد قضية الفلسطينيين وحدهم، فالمسجد الأقصى قبلة المسلمين السياسية التي سوف تجتمع الأمة عليها.

 ووجه الشيخ السعدي رسالة الى العدو الصهيوني قائلاً لهم بأن اليوم الموعود اقترب ولو كنتم في السماء لرفعنا الله اليكم لنقاتلكم فالأيام حبلى وستلد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936912604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة