صيدا سيتي

الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية

مبارك الافتتاح الرسمي للمركز التجاري The Spot Choueifat ـ 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 21 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2254 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع صيدا سيتي - المركز التّجاري the spot الشويفات: 

إنَّه لمفهوم جديد؛ إذ أصبح المركز التّجاري the spot الشويفات جاهزًا لاستقبالكم، وحملكم إلى عالمه المليء بالسّعادة، هذا العالم المصمّم خصّيصًا ليتناسب مع احتياجات العملاء وأنماط حياتهم. وفي ليلةٍ سحريّةٍ لم تلبث أن أضحت حديث البلد، تمّ افتتاح المركز التّجاري the spot شويفات في السّابع من تمّوز 2017. وفي حين جمع هذا الحفل حشدًا هائلًا من الأصدقاء والعائلات، والمواطنين المجاورين، إلى جانب المشاهير والسّياسيّين، قدّم the spot شويفات للمدعّوين ليلة مليئة بالأنشطة التّرفيهيّة، والعروض الحيّة التّي حرصت على إضفاء سحرٍ مميّز.

إن موقع هذا المركز التّجاريّ الضّخم في الشّويفات لاستراتيجيّ بامتياز، إذ إنّه يربط بين مدينة بيروت، وجنوب لبنان، وجبل لبنان، ممّا يجعل منه وجهة تجذب الزّبائن من مختلف المناطق. فهو إذًا وجهة يسهل الوصول إليها من جميع المناطق المجاورة لها.

يضمّ هذا المركز التّجاري الضّخم، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة واسعة من المحال التّجاريّة، والمطاعم، ومراكز التّرفيه، 128 محلًّا بما في ذلك العديد من العلامات التّجاريّة الشّهيرة، والمطاعم الرّائعة، والمرافق التّرفيهيّة للأطفال بمساحة 853 متر مربّع، ومنتزه ترفيهيّ بمساحة 2740 متر مربّع، وهايبرماركت بمساحة 7120 متر مربّع، و10 صالات سينما بمساحة 4144 متر مربّع. بالإضافة إلى أنّه يسعى هذا المركز التّجاري الضّخم والفريد من نوعه إلى إضفاء تجربة مثيرة وديناميكيّة لنمط حياتكم اليوميّة، أكانت وجهتكم عائليّة، أم خاصّة بالتّسوّق أو لمجرّد رشف القهوة، أو التّسلية مع الرّفاق.

وبفضل التّصميم المعماريّ المبتكر والحديث، ومزيج المستأجرين فيه، يضمن مركز التّجاريّ the spot شويفات الرّاحة المطلقة لزبائنه لما يوفّر لهم من مواقف داخليّة، وخارجيّة على حدّ السّواء يصل عددها إلى 1260 موقفًا.

إنّ رأس الحربة والمنفّذ وراء هذه الوجهة الجديدة هي B.A. United Holding التّي تعد دائمًا بمستقبل أفضل في المجال الاقتصاديّ من خلال إطلاق مشاريع جديدة وفروعٍ في مناطق مختلفة من أنحاء البلاد. ومن خلال تقديم هذا المركز التّجاري الضّخم إلى المنطقة، يتمكّن مشروع the spot من توفير أكثر من 1500 فرصة عمل. أمّا من حيث الاستثمار، فلقد حاز مشروع the spot شويفات على أهميّة كبيرة وهامّة من خلال المساهمة بشكلٍ كبيرٍ في المستوى الاقتصاديّ في المنطقة. ويُعدّ هذا المشروع واحد من أهمّ المشاريع التّي نفّذتها شركة B.A United Holding. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940765261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة