صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ألوان وألحان مركز لتعليم الرسم والعزف على البيانو بالإضافة إلى تلوين تحف من السيراميك - 57 صورة للإيجار شقة طابق ثاني مساحة 200 متر مربع في بناية خاصة - آخر تعمير حارة صيدا مركز اشبيليا الثقافي - صيدا قدم عرضا خاصا لفيلم "يا عمري" وحوار مع مخرجه هادي زكاك بحضور بهية الحريري - 14 صورة المحكمة العسكرية تحاكم رقيبا بجريمة قتل زوجته وعشيقها أبو عرب تفقد مخيم المية ومية: للجهوزية وتحقيق الأمن الكامل للأهالي روتارأكت صيدا أقام "bake sale‏" ونشاطا بيئيا في سبوت صيدا - 29 صورة الإعلان من سراي صيدا عن صدور أول مجموعة سندات لبيوت التعمير بعد انتظار دام ستة عقود - 28 صورة التواصل مع الجمهور وتعزيز الثقة بالنفس مع سفير الإعلام العربي في لبنان الصحافي زكريا فحام إمرأة لا يمكنها فتح يديها بسبب استخدام الهاتف بكثرة + فيديو وزارة الثقافة أعلنت عن بدء قبول طلبات الترشح للمشاركة في بينالي البندقية اللواء أبو عرب يلتقي وفد الجهاد الإسلامي في مكتبه بعين الحلوة - 3 صور شبكة المؤسسات التربوية في لبنان تطلق سلسلة كتب للتربية الإسلامية - 7 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الجمعية اللبنانية لمرضى التصلب اللويحي ومدير أكاديمية رفيق يونس - 4 صور ابتكار ضمادة تراقب نوم المرضى توقف أساتذة العلوم الاقتصادية -1 عن التدريس استنكارا للتعرض لمديرها لماذا تزيد حاسة الشم عند الحوامل؟ وكيف يتغلبن عليها؟ شاب مفقود من بلدة عين الذهب العكارية الدفاع المدني: سحب زورق لصيد الأسماك في صور إطلاق مهرجان تيرو الفني الدولي في المسرح الوطني اللبناني - 5 صور كهرباء لبنان: عزل الباخرة فاطمة غول من أجل فصل إسراء سلطان
World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

كلمة رثاء في الذكرى الأربعين: تحية إلى جدتي الحاجة ديبة نصر الدين - أم علي - 3 صور

أقلام صيداوية / جنوبية - الخميس 20 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 4361 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد ع.درويش: 

جدتي ارواحنا في العلياء تناجيك وقلوبنا بفيض من الأشواق تناديك

جدتي جفت دموع القلب حزناً وانحنت رؤوسنا شوقاً لقبلة يديك

جدتي مر اربعين يوماً على رحيلك وكان يومنا من مر الأسى أعوام

يا قديرة بين النساء ويا جدة لكل الأجيال لك من كل الأحبة سلام

جدتي ... سلام عليك، يوم ولدتِ ويوم رحلتِ ويوم بعث الله فيك الروح واخرجها من الجسد.

جدتي انت لحن الحياة،  انت لون السعادة وطعم الفرح لم اراك منذ اربعين يوماً !

جدتي ... يستحي القلم ويخجل احتراماً وتبجيلاً أمام ذكرك.

جدتي ... رفعت قلمي لأخط بحبر الاحزان شيئا على ورقة تسجيل الآلام، لأكتب اليوم رساله اليك يا جدتي الحبيبه، عبر السحاب.. عبر الايام.

جدتي ... منذ أن وعيت على هذه الدنيا، ومنذ نعومة أظافري، وجدت نفسي متعلق بك أحبك حباً جماً، كنت دائماً  تستقبليني بابتسامتك الحنونة، الدافئة، فأرتاح، ويصبح فؤادي الذي يتغلغل حباً لك يرقص فرحاً مستبشراً برضاك المطمئن .

جدتي ... اشتاقك، اريدك بجانبي اريدك سندا لي، نعم ما زلت اذكر تلك الايام الجميلة اذكرها جيدا اذكر ضحكتك العميقة، كنت الراعية لنا الخائفة علينا دوماً.

يا روحا لن يطالها ابدا النسيان، يامن نثرتي حبك و كرمك في كل مكان ، انت لم تفارقي حياتي بعد ولن تفارقيها ابدا فأنا اشعر بك هنا.. هنا في قلبي مازال صدى دعواتك يحتضن زوايا غرفتي.

 جدتي اشتقت الى لمسة كفوفك الطاهرة اشتقت لحضنك الغامر.

رحلت يا روحاُ طالما احببتها ، يا قلب حفيدك تذكري ان لك حفيداً يدعو لك في كل لحظات حياته، فحقاً لك اشتاق واليك احتاج، ارقدي جدتي الان بسلام.

جدتي ساحقق ما كنت تتمني سأتذكرك دائماً ولن انساك أبداً وستظل صورتك المشرقة بين أعيني وسيظل أثير صوتك في أذني وسيظل حبك يتدفق في قلبي.

حفيدك المحب : محمد ع.درويش

بمناسبة ذكرى مرور اربعين يوماً على رحيل جدتي الحاجة ديبة نصر الدين "ام علي" ارملة المرحوم الحاج محمد قاسم ركين "ابو السبع" الذي صادف يوم السبت في 15 تموز 2017.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879597980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة