صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفوداً في مكتبه ويقدم التعازي - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 19 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1567 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا من جامعة الامام الصادق في طهرانمن اصحاب الاختصاصات العالية في العلوم الانسانية يرافقهم المستشار الثقافي الايراني في بيروت الدكتور محمد مهدي شريعتمدار، وبحضور الهيئة التنفيذية في الاتحاد الشيخ حسين غبريس، الشيخ عبد الغني مستو، د. مصطفى اللدوي والحاج عبد السلام الصالح، وتم الحديث عن التقدم العلمي في ايران مترافقا مع صحة الموقف السياسي... واستبقى سماحته الوفد على مائدة الغداء.

وقد قدم الوفد  درع الجامعة الى سماحته.

كما استقبل وفدا من الحوزة العلمية في قم يرافقهم الاستاذ جواد عواضة، وكانت مناسبة للحديث عن الوحدة الاسلامية وموجباتها ومخاطر الفتنة المذهبية.

وكان قد استقبل في مكتبه ولمدة ثلاثة ايام التعازي بوفاة المرحوم خالد حسين، وهو من الناشطين في مسجد القدس وبحضور العائلة من آل حسين وابو راشد وانسباؤهم.

كذلك القى سماحته كلمة في تأبين (الحاجة ام وسيم الريشوني) في بلدة مشغرة – البقاع الغربي في حضور حشد من العلماء والفاعليات وبحضور سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين السفير خالد عارف.

كما قام بجولة واسعة في الجنوب شملت مدينة صور حيث قدم التعازي بوفاة السيد نجيب فضل الله في منزل شقيقه السيد علي فضل الله رئيس منتدى الفكر العاملي وبحضور حشد من الشخصيات.

كذلك القى كلمة في اسبوع المرحوم عبد الكريم قاسم حمود في بيت ليف.

وايضا قدم التعازي بوفاة الحاج  شعبان شعار (ابو مازن)  في قاعة الزعتري بحضور حفيده الشيخ شعبان شعار.

وقد شارك سماحته في لقاء تضامني مع المسجد الاقصى بدعوة من جبهة العمل الاسلامي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946183385
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة