صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎

السعودي شكر الصليب الأحمر الألماني واللبناني لمبادرتهما تجهيز مبنى البلدية بمعدات الطوارىء - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 19 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 928 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

في مبادرة مشتركة من الصليب الأحمر الألماني واللبناني وبدعم من المؤسسة الألمانية للتنمية، تم تجهيز مبنى بلدية صيدا بمعدات خاصة لحالات الطوارىء والمساعدة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء داخل المبنى.

وزار البلدية وفد مشترك ضم ممثلين عن الصليب الأحمر الألماني برئاسة السيد مالتي لاندغراف ، وممثلين عن الصليب الأحمر اللبناني برئاسة السيد قاسم شعلان ، حيث إستقبلهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المكلف بملف مواجهة الكوارث  المهندس مصطفى حجازي .

وقام شعلان ولاندغراف  بشرح أهداف المبادرة المشتركة ونوعية التجهيزات المثبتة في مختلف طوابق مبنى البلدية وتضم علبا حديدية لمعدات الإنقاذ ومعدات للإطفاء وأخرى للإسعاف الأولي فضلا عن مصلقات إرشادية بأرقام الطوارىء.

بعد ذلك تفقد  الرئيس السعودي  مع الوفد المعدات والتجهيزات التي تم تركيبها ، حيث نوه  بالدور الإنساني لكل من  الصليب الأحمر الألماني واللبناني في شتى الحالات الصعبة، ومد يد المساعدة والإنقاذ  ولا سيما في حالات الكوارث والطوارىء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934444614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة