صيدا سيتي

د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية

السعودي شكر الصليب الأحمر الألماني واللبناني لمبادرتهما تجهيز مبنى البلدية بمعدات الطوارىء - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 19 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 971 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

في مبادرة مشتركة من الصليب الأحمر الألماني واللبناني وبدعم من المؤسسة الألمانية للتنمية، تم تجهيز مبنى بلدية صيدا بمعدات خاصة لحالات الطوارىء والمساعدة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء داخل المبنى.

وزار البلدية وفد مشترك ضم ممثلين عن الصليب الأحمر الألماني برئاسة السيد مالتي لاندغراف ، وممثلين عن الصليب الأحمر اللبناني برئاسة السيد قاسم شعلان ، حيث إستقبلهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المكلف بملف مواجهة الكوارث  المهندس مصطفى حجازي .

وقام شعلان ولاندغراف  بشرح أهداف المبادرة المشتركة ونوعية التجهيزات المثبتة في مختلف طوابق مبنى البلدية وتضم علبا حديدية لمعدات الإنقاذ ومعدات للإطفاء وأخرى للإسعاف الأولي فضلا عن مصلقات إرشادية بأرقام الطوارىء.

بعد ذلك تفقد  الرئيس السعودي  مع الوفد المعدات والتجهيزات التي تم تركيبها ، حيث نوه  بالدور الإنساني لكل من  الصليب الأحمر الألماني واللبناني في شتى الحالات الصعبة، ومد يد المساعدة والإنقاذ  ولا سيما في حالات الكوارث والطوارىء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942824851
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة