صيدا سيتي

للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الخوري: مرتاحون لمجريات الأمور وقاعدتنا الشعبية تنطلق من صيدا لتلاقي جبل الريحان مروراً بجزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 18 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1394 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الخوري: مرتاحون لمجريات الأمور وقاعدتنا الشعبية تنطلق من صيدا لتلاقي جبل الريحان مروراً بجزين

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور سليم خوري‎: 

ابدى المرشح عن الإنتخابات النيابية عن دائرة “صيدا – جزين” الدكتور سليم خوري في حديث صحفي ارتياحه لمجريات المعركة الانتخابية على الصعيد الكاثوليكي في دائرة صيدا – جزين خصوصاً بعد زيارة رئيس التيار الوطني الحر معالي الوزير جبران باسيل لمنطقة جزين و ما رافقها من مواقف عكست درايته العميقة بواقع الارض و تفهمه هواجس مختلف المكونات خاصةً ابناء ساحل جزين الذين خصهم بلفتة شكلت صدمة ايجابية على مستوى القضاء.

و اعتبر خوري ان “التطبيل الاعلامي” لا يرهبنا بل يزيد من عزيمة مؤيدينا و هو سينعكس سلباً في صناديق الاقتراع على الجهة التي تقف خلفه و هي باتت معلومة للجميع. كما اكد خوري ان العمل الميداني بدأ و هو سيشهد وتيرة تصاعدية في الايام المقبلة انطلاقاً من مدينة صيدا وصولاً الى جبل الريحان مروراً بجزين الحبيبة رغم ان التحالفات الانتخابية لم تنضج بعد.

و قال “ان ضم صيدا و جزين في دائرة انتخابية واحدة ذكى الخطاب الوطني و العقلاني و اتصالاتنا الاولية اظهرت حماسة مسيحيي مدينة صيدا للاقتراع بكثافة مما سيشكل رافعة اضافية للائحة التي سوف تضم المرشح الذي يلبي تطلعاتهم”.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934532211
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة