صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

رئيس غرفة الجنوب استقبل LAND O LAKES ومسؤولين في سفارتي السودان واندونيسيا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 18 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1691 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب: 

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا يستقبل الملحق اﻻقتصادي في سفارة اندونيسا ، والمستشار اﻻعﻻمي في سفارة السودان ويبحث مع مؤسسة land O Lakes  سبل التعاون وتطوير القطاع الزراعي .
صالح يلتقي land o lakes 

استقبل رئيس غرفة التجاره والصناعه والزراعه في صيدا والجنوب محمد صالح  في مقر الغرفة في مدينة صيدا ، مدير البرامج الميدانيه في مؤسسة  Land O Lakes الخبير في مكافحة الحشرات الزراعيه د  توماس اندرسون ، الزيارة كانت مناسبة  جرى  خلالها البحث في سبل تعزيز التعاون المشترك  بين المؤسسة وغرفة التجارة في المجالات  الزراعيه وسلامة الغذاء  وذلك ضمن برنامج "من مزارع الى مزارع" والذي  بهدف إلى نقل الخبرات التنفيذيه في مجالات الزراع وسلامة الغذاء والممول من الوكاله الامريكيه للتنميه الدوليه USAID . 
رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب يستقبل المستشار اﻻعﻻمي في السفارة السوداني .
كما بحث صالح  العﻻقة اﻻقتصادية والتجارية بين لبنان والسودان خﻻل استقباله المستشار الاعلامي في سفارة الجمهوريه السودانيه في لبنان اسامه الخليفه الزيارة كانت مناسبة جرى خﻻها مناقشة التحضيرات بين السفارة السودانية وغرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب ﻻقامة  ندوة في مقر الغرفة   مخخصة  لتعريف  رجال اﻻعمال والمستثمرين  واصحاب القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب اللبناني حول الفرص الاستثمارية  في السودان .
 صالح استعرض امام خليفة السبل اﻻيلة لتطوير العﻻقات اﻻقتصادية بين البلدين ﻻسيما في مجال القطاع الزراعي وكيفية تحديث هذا القطاع  بما يتﻻءم مع شروط التصدير الى اﻻسواق الخارجية لا سيما زراعة الحمضيات .
 بدوره الخليفه  ابدى استعداد بﻻده لتوفير كل المناخات المﻻئمة لتعزيز التعاون اﻻستثماري بين لبنان والسودان في مختلف المجاﻻت .

 صالح استقبل الملحق اﻻقتصادي في سفارة اندونيسيا 
 كما استقبل  رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح في مقر الغرفة في مدينة صيدا  الملحق الاقتصاديه في سفارة اندونيسيا في لبنان السيدة راسباتي اندرياني على راس وفد من السفارة .
 كانت الزيارة مناسبة وجهت فيها اندرياني دعوة للمشاركه في المعرض التجاري الذي سيقام في اندونيسيا بين الحادي عشر والخامس عشر من شهر تشرين الأول المقبل متمنية مشاركة القطاعات المنتجة في جنوب لبنان في هذا المعرض .
  صالح اندرياني استعرضا خﻻل اللقاء العﻻقات  الاقتصادية وحجم التبادل التجاري بين لبنان واندونسيا وسبل تعزيز هذه العﻻقة وتطويرها  بين البلدين بشكل عام واصحاب القطاعات المنتجة في جنوب لبنان ونظرائهم في اندونيسيا  ، كما  قدم  صالح ﻻندرياني  شرحا حول اﻻضرار التي لحقت بالقطاعين الصناعي والزراعي جراء الحروب العدوانية اﻻسرائيلية على لبنان واخرها عدوان تموز 2006  ، ﻻفتا الى ان نسبة ما دمره العدوان قد فاقت الاربعين بالمائه في هذين القطاعين  اللذين يشكﻻن العمود الفقري لسكان الجنوب واقتصادههم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950771665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة