وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

روتانا تحتفل بـ 25 عام من النجاح والنمو

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 339 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تحتفل روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بحدث بارز في تاريخها الحافل بالنجاح، حيث أكملت الشركة 25 عاماً من دعم نمو قطاع السياحة والضيافة في المنطقة. وكأحد أكبر الشركات الموفرة لفرص العمل في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، فقد وفرت روتانا الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة في جميع أنحاء المنطقة، حيث ساهمت الشركة مع توسعها ونموها المتواصل على مدى ربع القرن الماضي بشكل كبير في تعزيز النمو الاقتصادي والتنويع وخلق فرص العمل في بلدان المنطقة.

وقد بدأت روتانا، والتي تأسست في العام 1992، رحلتها عبر إفتتاح فندق الشاطىء روتانا أبوظبي في العام التالي، وهو الأول ضمن سلسلة من الفنادق الحديثة والمتطورة التي أفتتحتها المجموعة، والتي كان من شأنها أن تغير وجه مشهد الضيافة في المنطقة من خلال توفير مستويات استثنائية من الخدمة والراحة والأناقة مقارنة بما كان متاحاً في ذلك الوقت.

وقد ساعد تركيز روتانا على تقديم تجارب متميزة للضيوف عبر جميع فنادقها ومنتجعاتها لأن تتمتع بسمعة طيبة وتكتسب ثقة وولاء الضيوف عبر السنين، وسرعان ما رسخت العلامة الفندقية مكانتها كاسم بارز في قطاع لا يزال في مراحله الأولى من التطور. وفي حين ظلت استراتيجية التوسع والنمو الأولية للشركة تركز على السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد توسعت روتانا في المنطقة في عام 2000 من خلال افتتاح أول فنادقها في بيروت، لبنان.

أما اليوم، وبعد مرور ربع قرن على تأسيسها، فقد نمت روتانا لتصبح الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، حيث تدير حالياً 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وبمجموع غرف 15،195، وتوظف أكثر من 11،000 موظف ينتمون إلى ثقافات مختلفة ويأتون من 104 دولة حول العالم. وحتى الآن، فقد استقبلت روتانا أكثر من 225 مليون ضيف في فنادقها حول العالم.

وفي هذه المناسبة قال  ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق: "لقد كانت رحلة مميزة ومجزية للغاية على مدار الـ 25 عام الماضية. إن ما وصلت إليه روتانا اليوم هو نتيجة لرؤية مشتركة وسنوات عديدة من الجهد الدؤوب والالتزام الراسخ حيال تلك الرؤية. وبغض النظر عن مدى اعتزازنا بالتطور الذي شهدته علامتنا الفندقية لتصبح واحدة من أكبر الشركات الفندقية المرموقة في المنطقة، فإن ما يعطينا أعظم إحساس بالإنجاز هو أننا تمكنا من أن نصبح من نحن عليه اليوم من خلال التمسك بقيمنا ومعتقداتنا الراسخة والمعايير التي وضعناها لأنفسنا عندما بدأنا رحلتنا في السنوات الماضية".

وأضاف النويس: "ومع احتفالنا بهذا الحدث البارز في مسيرتنا، فإنني أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لجميع من ساهموا في نمو شركتنا ولضيوفنا الكرام لجعل روتانا فندقهم المفضل، ولشركائنا على دعمهم ووثقتهم الغالية بنا، وبكل تأكيد موظفينا الذين كان عملهم الجاد وتفانيهم حجر الزاوية الحقيقي لنجاحنا".

وتعد روتانا مؤسسة رائدة في قطاع الضيافة الإقليمي، حيث يرجع الفضل إليها في تقديم العديد من الابتكارات والإضافات الجديدة للقطاع. وقد كانت واحدة من أولى العلامات الفندقية في الشرق الأوسط التي قدمت مفهوم الفنادق المكونة من الأجنحة بالكامل إلى المنطقة، والذي تم تغيير علامته الفندقية في عام 2008 إلى "أرجان للشقق الفندقية من روتانا". كما كانت روتانا واحدة من أولى الشركات التي أطلقت علامة فندقية عصرية من فئة 3 نجوم، وذلك مع إطلاق فنادق "سنترو من روتانا" في عام 2006. والجدير ذكره أن روتانا تدير حالياً ثاني أطول فندق في العالم، وهو روز ريحان من روتانا في دبي الذي يمتد على 72 طابقاً.

ولطالما اشتهرت روتانا بالتزامها بالتميز في مستويات الضيافة ومساهمتها الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات والمناطق والبلدان التي تعمل فيها، حيث تلقت المجموعة خلال عقدين ونصف من إطلاق أعمالها ما يزيد عن 350 جائزة إقليمية ودولية تقديرا لأدائها وجهودها.

ومع إكمالها لـ 25 عام من العمليات، تعكف روتانا على وضع الأساس لمرحلة مقبلة من النجاح والنمو. حيث تضم محفظة المجموعة حالياً 49 فندق في مراحل مختلفة من التطوير والإنشاء موزعة على 26 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وتعتزم الشركة افتتاح 17 فندقاً قبل نهاية عام 2018، لتضيف بذلك 3,877 غرفة إلى محفظتها الحالية.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862634574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي