صيدا سيتي

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

النابلسي استقبل الأمين العام لحركة الأمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 758 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مكتب العلامة الشيخ عفيف النابلسي‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎: 

استقبل سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي   الأمين العام لـ"حركة الأمة"سماحة الشيخ عبد الله الجبري. 

وقال  سماحته : تمضي إسرائيل إلى نفي كل ما هو فلسطيني من خلال أعمال الاستيطان وإحلال  الصهاينة مكان الفلسطينيين وهدم البيوت والسيطرة على المقدسات في ظل تحيّز غربي واضح.

 أضاف سماحته: إنّ تدنيس المسجد الأقصى مرة بعد مرة يشكل وصمة عار على جبين المسلمين العاجزين عن التحرك لوقف هذا المسلسل الإجرامي الذي يقوم به الصهاينة .

 فمن المعيب على أمة تبلغ أكثر من مليار إنسان أن تبدو هزيلة ومكبلة اليد أمام هذه الانتهاكات . إنه لأمر مخجل أن يُمنع رفع الآذان وتمُنع الصلاة في المسجد الذي صلى فيه جميع الأنبياء. وأمام هذا التطور الخطير نؤكد على خيار المقاومة في مواجهة أعداء الله والإنسان ، فليس من طريق نسلكه وقوة نلوذ بها سوى المقاومة لوقف الاعتدءات وإزالة الاحتلال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945998142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة