صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس نظما وقفة تضامنية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1950 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

نظمت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الاسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس اعتصاماً شبابياً في ساحة الشهداء في صيدا بعنوان "الاقصى رمز عزتنا وكرامتنا" وذلك تضامنا مع الاقصى واستنكارا للصمت العربي الرسمي بمشاركة حشد من الشباب والشابات اللبنانيين والفلسطينيين.

شارك في الاعتصام نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود والمسؤول السياسي لحركة حماس في صيدا الدكتور ايمن شناعة وقيادات من الجماعة وحماس وفعاليات حزبية وشبابية وطلابية ونسائية.

ورفع في الاعتصام لافتات تبارك العملية البطولية وتندد بما يحصل من انتهاكات وتهديدات صهيونيه، وتستنكر اقتحام المسجد الأقصى ومنع الصلاة والآذان فيه والاعتداء على مفتي القدس والمصلين.

والقى عمر العتر كلمة "هيئة نصرة الأقصى"، وجمعة محمد كلمة "قطاع الشباب في حركة حماس" وأكدا على أن المسجد الاقصى هو قضية المسلمين الأولى، وأن قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة"، وطالبا بإدانة عالمية لما يحصل من اعتداءات صهيونية في المسجد الأقصى، ومستنكرين على بعض الاعلام العربي عدم تمييزه بين الشهداء والقتلى، ورفضا وصم حركة حماس بالارهاب، وشددا على "ان مقاومتنا الباسلة ستجعل العدو يدفع ثمن حماقاته الاخيرة"، مع تاكيدهما بان "الجهاد والمقاومة هما الخيار الوحيد للحفاظ على مقدساتنا واقصانا".

وفي الختام ألقت الطالبه سلوى المصري قصيدة باسم رابطة الطلاب المسلمين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922846375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة