صيدا سيتي

جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور مسيرة الغضب الخامسة في عين الحلوة.. رسالة على استمرار التحركات الاحتجاجية رفضا لقرار وزارة العمل - 19 صورة تشييع الناشط الإسلامي محمد توفيق لطفي الذي قتل في عين الحلوة أسامة سعد في إطلالة تلفزيونية: انتصار تموز تتويج لمسار طويل من المقاومة الوطنية والإسلامية - صورتان مسيرةٌ جماهيريةٌ في عين الحلوة رفضا للقرارات اللبنانية الجائرة بحق العمالة الفلسطينية - 14 صورة الحريري هنأت الطالب سليم علي حشيشو على تميزه العلمي في مسابقة البحث العلمي لمعهد " RSI " - جامعة MIT ـ 6 صور البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" لم تجتمع رغم إنتهاء عطلة الأعياد اختتام دورة إدارة المشاريع - 20 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا دعوة إلى ندوة أدبية في صيدا بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس نظما وقفة تضامنية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1823 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

نظمت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الاسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس اعتصاماً شبابياً في ساحة الشهداء في صيدا بعنوان "الاقصى رمز عزتنا وكرامتنا" وذلك تضامنا مع الاقصى واستنكارا للصمت العربي الرسمي بمشاركة حشد من الشباب والشابات اللبنانيين والفلسطينيين.

شارك في الاعتصام نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود والمسؤول السياسي لحركة حماس في صيدا الدكتور ايمن شناعة وقيادات من الجماعة وحماس وفعاليات حزبية وشبابية وطلابية ونسائية.

ورفع في الاعتصام لافتات تبارك العملية البطولية وتندد بما يحصل من انتهاكات وتهديدات صهيونيه، وتستنكر اقتحام المسجد الأقصى ومنع الصلاة والآذان فيه والاعتداء على مفتي القدس والمصلين.

والقى عمر العتر كلمة "هيئة نصرة الأقصى"، وجمعة محمد كلمة "قطاع الشباب في حركة حماس" وأكدا على أن المسجد الاقصى هو قضية المسلمين الأولى، وأن قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة"، وطالبا بإدانة عالمية لما يحصل من اعتداءات صهيونية في المسجد الأقصى، ومستنكرين على بعض الاعلام العربي عدم تمييزه بين الشهداء والقتلى، ورفضا وصم حركة حماس بالارهاب، وشددا على "ان مقاومتنا الباسلة ستجعل العدو يدفع ثمن حماقاته الاخيرة"، مع تاكيدهما بان "الجهاد والمقاومة هما الخيار الوحيد للحفاظ على مقدساتنا واقصانا".

وفي الختام ألقت الطالبه سلوى المصري قصيدة باسم رابطة الطلاب المسلمين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907648748
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة