صيدا سيتي

إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الإسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس نظما وقفة تضامنية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 17 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 2096 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

نظمت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الاسلامية وقطاع الشباب في حركة حماس اعتصاماً شبابياً في ساحة الشهداء في صيدا بعنوان "الاقصى رمز عزتنا وكرامتنا" وذلك تضامنا مع الاقصى واستنكارا للصمت العربي الرسمي بمشاركة حشد من الشباب والشابات اللبنانيين والفلسطينيين.

شارك في الاعتصام نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود والمسؤول السياسي لحركة حماس في صيدا الدكتور ايمن شناعة وقيادات من الجماعة وحماس وفعاليات حزبية وشبابية وطلابية ونسائية.

ورفع في الاعتصام لافتات تبارك العملية البطولية وتندد بما يحصل من انتهاكات وتهديدات صهيونيه، وتستنكر اقتحام المسجد الأقصى ومنع الصلاة والآذان فيه والاعتداء على مفتي القدس والمصلين.

والقى عمر العتر كلمة "هيئة نصرة الأقصى"، وجمعة محمد كلمة "قطاع الشباب في حركة حماس" وأكدا على أن المسجد الاقصى هو قضية المسلمين الأولى، وأن قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة"، وطالبا بإدانة عالمية لما يحصل من اعتداءات صهيونية في المسجد الأقصى، ومستنكرين على بعض الاعلام العربي عدم تمييزه بين الشهداء والقتلى، ورفضا وصم حركة حماس بالارهاب، وشددا على "ان مقاومتنا الباسلة ستجعل العدو يدفع ثمن حماقاته الاخيرة"، مع تاكيدهما بان "الجهاد والمقاومة هما الخيار الوحيد للحفاظ على مقدساتنا واقصانا".

وفي الختام ألقت الطالبه سلوى المصري قصيدة باسم رابطة الطلاب المسلمين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934674951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة